من هى منى العمدة ؟ أصبح هذا السؤال هو الأهم خلال الساعات الأخيرة الماضية وتم طرحه على الكثير من صفحات مواقع التواصل الإجتماعى بالأخص أن قناة النهار قررت بشكل مفاجئ إيقاف منى العمدة من أجل التحقيق معها ومع فريق عمل برنامجها بصورة كاملة.

من هى منى العمدة

منى العمدة هى مذيعة مصرية تعمل فى قناة النهار وقامت من قبل بالعمل فى مجال التدريس بالجامعة وكان الظهور الأبرز لها أو الأول من خلال بعض منصات التواصل الإجتماعى مثل منصة التيك توك بالإضافة إلي موقع الإنستجرام وقامت بتقدم بعض البرامج التلفزيونية وكان البرنامج الأول لها هو برنامج كلبش فى قناة الحدث اليوم بالإضافة إلي برنامج أحلى كلام فى قناة المحور ذلك بالإضافة إلي برنامج وجهة نظر فى قناة النهار.

  • منى العمدة هى مذيعة مصرية
  • قامت بالعمل من قبل فى الجامعة
  • ظهرت بقوة إعلاميا على منصات التواصل الإجتماعى
  • قدمت العديد من البرامج التلفزيونية ولكن البداية كانت من قناة الحدث اليوم
  • خريجة صيدلة

منى العمدة تمكنت من المشاركة فى عمل درامى وحيد فقط وهى كانت مسلسل بيت الشدة الذى تم عرضه عام 2022 وشارك فى هذا العمل الفنانة الكبيرة وفاء عامر بالإضافة إلي أحمد وفيق وإيهاب فهمى ومنا عادل ومحسن منصور بالإضافة إلي مها أحمد والفنانة سماح السعيد والنجم أحمد التهامى وعدد من الأسماء المميزة فى عالم الدراما المصرية.

من هى منى العمدة
من هى منى العمدة

سبب وقف برنامج منى العمدة

قرر قناة النهار بالأمس السبت الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري إيقاف برنامج منى العمدة من أجل إجراء تحقيق معها ومع طاقم برنامجها بصورة كاملة وذلك بسبب حالة الجدل التى تسبب فيها بسبب طريقة حديثها فى البرنامج الخاص بها مما جعل البعض يؤكد أن هذه الطريقة مقصودة من جانب منى العمدة من أجل لافت الإنتباه لها وتحقيق المزيد من المشاهدات كما تفعل بعض مقدمات البرنامج خلال الفترة الحالية سواء من خلال طريقة الحديث أو من خلال التحدث فى بعض الأشياء المثيرة للجدل