التخطي إلى المحتوى

من هى لبنى محمود ؟ ذلك أصبح السؤال الأهم خلال الساعات الأخيرة الماضية بعدما أن تم الإعلان بصورة رسمية عن خبر الوفاة مما تسبب في حالة من الصدمة لمحبينها بالأخص أنها شاركت في العديد من الأعمال في العام الماضي مما جعل صدمة خبر وفاتها تزداد ومن المقرر أن يتم تشيع الجنازة غدا بحضور الكثير من نجوم الفنان وأيضا نجوم الرياضة.

من هى لبنى محمود

لبن محمود هي فنانة مصرية  تمكنت من المشاركة فيه الكثير من الأعمال الفنية المميزة طوال مسيرتها الفنية ولكنها لم تصل  إلى دور البطولة وذلك لا يقلل من تاريخها الفني المميز الذي جعلها أحد الأسماء المعروفة وبقوة للجمهور المصري وقد رحلت الفنانة القديرة عن عالمنا منذ قليل بتاريخ التاسع عشر من شهر مارس الجاري عام 2023.

من هى لبنى محمود
من هى لبنى محمود

أهم أعمال الفنانة لبنى محمود

بداية مشاركات لبنى محمود الفنية كانت من خلال المشاركة فيه فيلم صاحب الإدارة بواب العمارة مع النجمة نادية الجندي وعادل أدهم وصفية العمري وحسين الشربيني ونجاح الموجي كما شاركت فيه مسلسل هي وغيرها عام 1990 وشاركت أيضا فيه مسرحية شارع محمد علي عام 1991 ولكنها قررت العودة من جديد إلى السينما بعد إنقطاع دام لمدة 7 سنوات كاملة وذلك من خلال المشاركة فيه فيلم غرام وإنتقام بالساطور وشاركت أيضا فيه فيلم كريستال كما شاركت فيه فيلم سمكة و 4 قروش وشاركت فيه مسلسل عفوا حبيبيتي.

أخر أعمال الفنانة الراحلة لبنى محمود كانت المشاركة فيه فيلم واحد تاني مع النجم أحمد حلمي كما شاركت فيه مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني بطولة ماجد الكندواني ورنا رئيس ونور اللبنانية وسماء إبراهيم ومحمد رضوان وطه دسوقي كما شاركته فيه فيلم الإنس والنمس الذي تم عرضه عام 2021.