من هى الهام عبد البديع ؟ سؤال متكرر فى الفترة الأخيرة بعد أن قامت الفنانة الشابة الهام عبد البديع بإطلاق عدد من التصريحات النارية والمثيرة للجدل خلال تواجدها فى برنامج نص الكلام الذى يتم إذاعته عبر قناة النهار ومن أبرز هذه التصريحات هو توضيح فارق السن بينها وبين زوجها.

من هى الهام عبد البديع

الهام عبد البديع هى ممثلة مصرية تمكنت من الحصول على بكالوريوس فى نظم المعلومات من أحد معاهد محافظة القاهرة الكبرى وهى من مواليد عام 1990 وبالتحديد يوم 1 من شهر أكتوبر وتبلغ من العمر 32 عام وشاركت فى العديد من الأعمال الفنية خلال السنوات الأخيرة وتمكنت من الحصول على الإهتمام الجمهوري وبالتحديد بعد المشاركة فيه فيلم أهواك مع الفنان تامر حسنى وقد تم عرض هذا العمل السينمائي عام 2015 وحصل على نجاح كبير.

  • حاصلة على بكالوريوس نظم ومعلومات
  • من مواليد 1 أكتوبر عام 1990

أعمال الفنانة الهام عبد البديع

شاركت الفنانة الهام عبد البديع فى الكثير من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية فى السنوات الماضية حيث وصل عدد هذه الأعمال إلي 37 عمل سينمائي ودرامى وكان أخر عمل لها هو مسلسل إلا أنا الجزء الثاني وقد تم عرضه عام 2021 وشارك فى هذا العمل النجمة سهر الصايغ ويسرا اللوزي وهنادي مهنا وهاجر أحمد ونرمين الفقي وميرفت أمين ونجلاء بدر وإيمان العاصي.

أعمال الفنانة الهام عبد البديع
أعمال الفنانة الهام عبد البديع

أخر عمل سينمائي للفنانة الشابة إلهام عبد العبد كان فيلم كازانوفا الذى تم عرضه عام 2019 وشارك فى هذا العمل الكثير من الأسماء المميزة مثل الفنانة راندا البحيري وإيساف ومصطفي هريدي وأحمد التهامى وتشارك حاليا فيه مسلسل عام تانى الذى من المقرر أن يتم عرضه فى رمضان المقبل كما تشارك فيه فيلم هانوفيل ولم يتم الإفصاح حتى الأن عن موعد عرضه فى قاعات السينما.

أول عمل للفنانة إلهام عبد البديع كان المشاركة فيه مسلسل قصة حب مع النجم السوري جمال سليمان وبسمة وخالد سرحان وأمير كرارة وإنتصار وحجاج عبد العظيم وثم غابت عن المشاركات الفنية لمدة عامين وبعد ذلك شاركت فيه فيلم عمر وسلمى الجزء الثالث مع الفنان تامر حسنى.