مشاهير

من هو نضال الشافعي وما هى أهم أعماله

من هو نضال الشافعي

من هو نضال الشافعي ؟ ذلك أصبح من التساؤلات التى يتم طرحها على صفحات السوشيال ميديا وذلك بعدما أن تصدر النجم المصري نضال الشافي تريند بحث جوجل في الساعات الأخيرة الماضية بسبب إستضافته في برنامج سبوت لايت الذي يتم نقله على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية المتألقة شيرين سليمان الذي تعتبر من أهم الإعلاميين الصاعدين في مصر حاليا.

من هو نضال الشافعي

نضال الشافعي هو فنان مصري من مواليد الثاني عشر من شهر يونيو عام 1978 ويبلغ من العمر 44 سنة وتخرج نضال من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 1999 وله العديد من الأعمال الفنية المميزة سواء في الجانب الدرامي أو الجانب السينمائي ويعتبر نضال الشافي أحد أهم الفنانين في مصر خلال الفترة الحالية على الرغم من عدم نجاحه في الوصول إلي دور البطولة حتي الأن.

أهم أعمال نضال الشافعي

بداية مشوار نضال الشافعي كان من خلال المشاركة في مسلسل امرأة من زمن الحب والذي تم عرضه عام 1998 وشارك أيضا في مسلسل نسر الشرق الجزء الأول والجزء الثاني وشارك أيضا فيه فيلم ملاكي إسكندرية مع النجم أحمد عز والنجمة زينة وذلك العمل كان الأهم فى بداية النجم نضال الشافعي بالأخص انه شارك بعد ذلك في الكثير من الأعمال سواء في الدراما أو السينما.

نضال الشافعى شارك في مسلسل فرقة ناجي عطا الله بطولة الزعيم عادل إمام ومحمد عادل إمام وأحمد السعدني والكثير من الأسماء المميزة بالإضافة إلي أنوشكا وعمرو رمزي وأحمد التهامي وسناء يوسف وأحمد عبد الوارث وتعتبر هذا العمل الدرامي من أبرز الأعمال الدرامية في مشوار نضال الشافعي الذي يشارك حاليا في عدد من الأعمال الرائعة.

النجم الشاب نضال الشافعي يشارك في مسلسل ارواح خفية ومسلسل الإمام الشافعي ومسلسل السر ومن المتوقع أن يتم عرض جميع تلك الأعمال فى السابق الدرامي الرمضاني 2023 ومن المتوقع أن يكون مسلسل الإمام الشافعي من الأعمال المثيرة للجدل بالأخص انه سيناقش بعض الأمور الدينية.

السابق
معنى وتوضيح وتعريف اسم دنيا       
التالي
منصة مدرستي .. موقع madrasati دخول الطلاب Microsoft teams