من هو مساعد الحارثي؟ وما هي مسابقة شاعر المليون؟

وليد هوست
2022-03-28T12:14:07+00:00
مشاهير

من هو مساعد الحارثي هناك الكثير من الأشخاص يجهلون من هو الشاعر الإماراتي مساعد الحارث يعد مساعد الحارث من أهم الشعراء والكتاب داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أن له شهرة واسعة داخل الدولة، وهذا يعود كونه متميز في نظم الشعر والكتابة. لذلك سوف نتعرف من خلال مقالنا اليوم على إجابة ما هي مسابقة شاعر المليون وذلك يكون من خلال النحو التالي:

من هو مساعد الحارثي؟

مساعد الحارثي كما ذكر هو أحد الشعراء داخل دولة الإمارات، حصد الكثير من الشهرة الواسعة.

من هو مساعد الحارثي
من هو مساعد الحارثي

 

وذلك يعود إلى تتويجه بلقب الموسم العاشر من المسابقة الخاصة بشاعر المليون، حيث تنظم هذه المسابقة سنويًا، ويشارك فيها العديد والعديد من الشعراء من مختلف دول العالم. حيث استطاع  الشاعر  الحارثي جذب العديد من المعجبين من خلال هذه المسابقة، كونه من الشعراء الموهوبين الذين يمتلكون البراعة في إلقاء الشعر النبطي، حيث إنه تمكن من الفوز بالترتيب الأول في المسابقة المذكرة مسابقة شاعر المليون. كما أن مساعد الحارثي كما ذكرنا من مواليد الإمارات يكون في العقد الثالث من العمر، مسلم الديانة، ويتمتع ببراعة كبيرة في إلقاء أبيات مميزة في الشعر.

اقرأ المزيد:ما هو مرض عبد الرحمن ابو زهرة

فوز الحارثي بمسابقة شاعر المليون

كما ذكرنا أن الشاعر الحارثي تمكن من الفوز بالمرتبة الأولى من المسابقة الخاصة بالشاعر المليون.وذلك في الدورة العاشرة للعام الحالي 2022، حيث تم عقد هذه المسابقة في مدينة أبو ظبي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث إنه تمكن من جذب العديد من أنظار الجماهير، بسبب موهبته الكبيرة في طريقة إلقاء الشعر النبطي.

  • حيث إنه استطاع أن يحصد أربعين درجة داخل المسابقة من خلال التفاعل الذي حصل عليه من قبل الجمهور.
  •  والتي تم إضافتها لتصل إلى ستين درجة وذلك من قبل اللجنة الخاصة بالحكام،
  • حيث تم تقسيمهم إلى ثلاثين درجة في المرحلة النصف النهائية، وثلاثين درجة أخرى في المرحلة النهائية.

في النهاية تمكنا من خلال الإجابة عن السؤال كيف استثمر فلوسي في بنك الراجحي؟ نتعرف على أهم المعلومات التي تتعلق بالشاعر الإماراتي مساعد الحارثي.

فيديو من هو مساعد الحارثي؟ وما هي مسابقة شاعر المليون؟