من هو فيليب مونتيرو سؤال يحتل كافة منصات البحث من قبل المهتمين بشكل كبير بمتابعة أمهر لاعبين كرة القدم، ويعد هذا اللاعب واحد من أبرز المواهب التي تلعب في الدوري الاسباني، وفي هذا الموضوع سيتم الحديث بشكل مفصل عن كل ما يتعلق بهذا الاعب.

من هو فيليب مونتيرو

يعد فيليب مونتيرو موهبة ضمن كم كبير من المواهب التي تضمها البرازيل، ولد هذا اللاعب في 16 من مايو في عام 1989، وذلك في موغي داس كروزيس في ساو أولو بالبرازيل، وهذا اللاعب هو لاعب برازيلي يلعب في قلب الدفاع ضمن فريق اتليتكو مدريد، وهو يبلغ من العمر 32 عاما وطوله 191 سم، أما وزنه 77 كجم.

جنسية فيليب مونتيرو

مونتيرو هو لاعب برازيلي الجنسية يقوم باللعب في الدوري الاسباني، وبدا هذا الاعب مسيرته الكروية في نادي اتليتكو مدريد والذي تأسس كالنادي الثالث بعد ريال مدريد وبرشلونة والذي قام بالفوز بالدوري الإسباني حوالي 11 مرة ، ووصل هذا النادي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وكذلك حاز على كأس السوبر الاسباني مرتين.

المسيرة الكروية للاعب فيليب مونتيرو

بدأت المسيرة الكروية لهذا اللاعب في اتليتكو مدريد والذي قام باللعب معهم في موسم 2011 , 2012 ، وقام باللعب في خلالها حوالي 33 مباراة قام بتسجيل هدفا فيها، وذلك نتيجة كونه في مركز الدفاع، ثم بعد ذلك أنتقل إلى نادي بورتو البرتغالي في موسم 2016 إلى 2022، قام في هذه الفترة بخوض 93 مباراة  سجل خلالها ستة أهداف.

"من

إنجازاته الكروية في نادي أتلتيكو مدريد

أنتقل اللاعب مونتيرو إلى نادي أتلتيكو مدريد وحقق معه الكثير من الإنجازات، خاض خلال هذه الفترة حوالي 72 مباراة ، وقام بتسجيل ثلاث أهداف، أما من حيث مسيرة هذا اللاعب في البرازيل فكانت قصيرة فهو لم يشارك مع منتخب بلاده سوى في مباراتين فقط، ولم يسجل فيهما أي أهداف.

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن من هو فيليب مونتيرو ، كذلك أهم المعلومات عنه، كذلك ذكر أهم الإنجازات التي حققها خلال مسيرته الكروية، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.