من هو طارق صادق زوج صابرين وكيف كانت علاقتهما

وليد هوست
مشاهير

من هو طارق صادق زوج صابرين؟ ما هي علاقة صابرين بزوجها؟ كشفت الفنانة صابرين عن زوجها طارق صادق في إحدى البرامج التلفزيونية غير موضحة تفاصيل كثيرة عن حياته الشخصية، ولكن قالت بأنها تكن لزوجها كل الحب والاحترام لأنه يعاملها بهذه المعاملة، وهذا ما جعل جمهور صابرين يود معرفة تفاصيل أكثر عن حياته الشخصية لذلك سوف نقدم لكم كافة التفصيل من خلال موقعنا.

من هو طارق صادق زوج صابرين

يتساءل الكثير من جمهور الفنانة صابرين عن تفاصيل حياتها الشخصية وبالأخص عن زوجها طارق صادق حيث يريدون معرفة معلومات أكثر عنه بعدما صرحت صابرين في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” بحبها الشديد لزوجها والاحترام والتقدير الذي تكنه له، لذا فإن في السطور القادمة سوف نذكر كافة التفاصيل التي يود الجمهور معرفتها:

  • الاسم بالكامل: طارق صادق جلال هو قريب الفنانة سهير رمزي.
  • المهنة: رجل أعمال مشهور في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • مكان الميلاد: القاهرة.
  • الديانة التي يعتنقها: الإسلام.
  • مكان الإقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
  • اسم الشركة الخاصة: شركة بلانتنيوم للسياحة في بلدة نيوجيرسي.
  • عدد الأبناء: لديه من الفنانة صابرين ثلاثة أولاد وهم: عمر، علي، يوسف، أما الزوجة السابقة كانت أمريكية الجنسية لديه منها ولد واحد ويُدعى عمر.

اقرأ المزيد: من هو زوج ليالي دهراب وما هي أعمالها الفنية

علاقة الفنانة صابرين بزوجها

قبل زواج طارق صادق من صابرين عرض عليها بأن تكون زوجة ثانية حيث إن زوجته الأولى تعيش في أمريكا، وافقت صابرين على عرض الزواج بسبب وجود الزوجة الثانية في بلد أخرى قائلة له بأنها تحب ابنه عمر ولا تريده أن ينفصل عن زوجته.

من هو طارق صادق زوج صابرين
من هو طارق صادق زوج صابرين

عندما سُالت صابرين عن سبب قبولها لذلك الوضع صرحت بأنها احترمت زوجها عندما قال لها بأن تكون زوجة ثانية وأنه يكن مشاعر الحب والاحترام لزوجته وبالتالي فإنه سوف يعاملها هذه المعاملة الراقية وأصرت على ألا ينفصل عن زوجته.

رجل الأعمال المصري طارق صادق هو زوج الفنانة صابرين الذي يمتلك شركة سياحة في الولايات المتحدة الامريكية والذي جمعته علاقة طيبة مع زوجته صابرين.