من هو صاحب تطبيق مرسول الناجح تبعًا لأراء الكثير من العملاء

وليد هوست
السعودية

 من هو صاحب تطبيق مرسول ومن هو المشارك في تأسيسه؟ وذلك لأنه هذا التطبيق في الآونة الأخيرة لاقي إعجاب وتقييمات كثيرة من العملاء ترجح نجاح هذه التطبيق في خدمة العملاء وتوصيل جميع الطلبات المنزلية بمختلف أنواعها وبأسعار غاية في التمييز وبكل شرف وأمانة كما أن طاقك العمل الخاص هذا التطبيق الإلكتروني، وقدم العديد من الخدمات المميزة والتي أنفرج بها عن كثير من التطبيقات الخدمية السريعة، ولكن نأتي لسؤال الهم ألا وهو من هو صاحب تطبيق وبرنامج مرسول الذكي؟ هذا ما سنجيب عليه من خلال هذا المقال.

من هو صاحب تطبيق مرسول

 من هو صاحب تطبيق مرسول
من هو صاحب تطبيق مرسول

يعتبر هذ التطبيق من أهم البرامج الإلكترونية التي اشتهرت في الأعوام السابقة خاصًو عند انتشار جائحة كرونا وذلك لأنه اهم ساهم في مساعدة العديد من العلاء في الحصول على كل ما يرغبون به في وقت قصير وبسرعة تامه وبتكلف أيضًا مناسبة ومن خلال فريق عمل عالي الخبرة مؤهل على إرسال الطلبات للمنازل بكل حرفية، ومن المعروف أن هذا التطبيق بانه تم إنشائه من خلال شابين من السعودية، وتعتمد فكرة هذا التطبيق على إرسال الطلبات من خلال تقديم الطلب عن طريق الرسائل النصية أون لاين ويتم خلاله كاف الخدمات التي توفر سبل الراحة على العميل .

ومنها إرسال الطلبات الخاصة من المتاجر أو الطاعم أو الأجهزة أيضًا يوجد إمكانية في توصيل شخص إلى مكان أو نقل أغراض من مكان إلى أخر كل هذه برسوم بتم تحديدها مع العميل في بداية الاتفاق وإرسال موقعه لتحديد السعر المناسب لهذه الخدمة، ولمعرفة مزيد من التفاصيل عن مؤسسي هذه الخدمة الإلكترونية تابع معنا الفقرات التالية.

اقرأ أيضًا: مواصفات تطبيق ab king pro Archives

ما هو تطبيق مرسول

كذلك اهتم التطبيق أيضًا بإرسال فريق لتوصيل الطلبات بمختلف أنواعها في الموعد الذي يحدده العميل دون أي تأخير وبتكلفة مناسبة للجميع، ذلك الأمر كان السبب وراء السؤال الشائع والمتداول بين العملاء الأكبر للتطبيق .

بإن من هو صاحب هذا التطبيق الناجح والذي لاقى نجاح وشهرة كبيرة خالصًة مع تفشي جائحة كرونا وصعوبة الحصول على جميع الطلبات التي يحتاجها المنزل ولمن مع تطبيق مرسول ساعد بنسبة كبيرة في حصول العميل على كلما يرغب به  دون بزل أي مجهود وذلك من خلال نقرة ذر.

صاحب تطبيق مرسول

تم تأسيس هذا التطبيق على يد شاببين سعوديين نايف السمري وأيمن السند، ومن المعروف أن نايف السمري بانة مؤسس شركة متخصصة في مجال الإنتاج الإعلامي والشبا ألأخر الذي يسمى ب أيمن السند قانم ايضًا ف السابق بإنشاء شركة في مجال السيارات عام 2013 ثم قام هذا الشاب بإغلاقها وكلا الشابين يمتلكان إنجازات عديدة على مدار السنوات الأخيرة على الرغم من سنهم المبكر.

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل الخاصة بمن هو صاحب تطبيق مرسول.