يبحث الكثير من مشجعي نادي الزمالك المصري على من هو سيد عبدالله نيمار لاعب الزمالك، وهو اللاعب الذي بدأ في الظهور في آخر الأوقات مع نادي الزمالك والذي نال إعجاب جميع المشاهدين سواء من مشجعي نادي الزمالك أو غير ذلك. وفي هذا المقال سوف تتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بهذا اللاعب الذي نال إعجاب الجميع، من حيث التعرف على تاريخ ميلاد هذا اللاعب والمركز الذي يلعب فيه والكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق به، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

من هو سيد عبدالله نيمار لاعب الزمالك

"من

يعتبر سيد عبدالله نيمان من اللاعبين المميزين الذين بدأو في الظهور في آخر الأوقات ضمن مباريات نادي الزمالك، ويلعب سيد عبدالله كلاعب جناح أيسر وقد التحق بنادي الزمالك في سن الخامسة واستمر فيه حتى بلوغه سن 19 سنة.

وعند بلوغ اللاعب سن التاسعة عشر ذهب في تجربة احترافية في الدوري التايلاندي لمدة ستة أشهر وكانت هذه الفترة كافية كي يصبح اللاعب هداف الفريق، حيث أحرز 13 هدفًا خلالهم ثم عاد بعد ذلك إلى نادي الزمالك ليشارك في بطولة الجمهور مع فريق 1999.

عودته إلى الزمالك

  • هذا وقد عاد اللاعب إلى ناديه الأصل “الزمالك” مرة أخرى بعد مرحلة الاحتراف وقد صعد إلى فريق الزمالك 1999 ليشارك بهذا في بطولة الجمهورية، ومثله الأعلى في كرة القدم كلًا من شيكابالا والشهير نيمار دا سيلفي الذي سمي على اسمه.
  • هذا وقد قال اللاعب أنه إذا لم يتم تصعيده إلى الفريق الأول في نادي الزمالك سوف يفكر جديًا في الاحتراف خارج مصر، مع العلم أن اللاعب يتلقى العديد من العروض الاحترافية من أندية في فرنسا وتركيا والعديد من البلاد الأوروبية الأخرى.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمن هو سيد عبدالله نيمار لاعب نادي الزمالك الذي كان يلعب في الدوري التايلاندي، كما تعرفتم على الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق باللاعب والتصريح الذي صرح به اللاعب.