يسأل الكثير من جمهور الفنانة غادة عادل عن من هو زوج غادة عادل ويريدون أنع يعرفوا بعض المعلومات عنه، ولذلك من خلال  هذا المقال سنتعرف على بعض المعلومات التي تخص زوج غادة عادل.

من هو زوج غادة عادل ومعلومات عنه

غادة عادل من الفنانين الذين لهم جمهور كبير حيث أنها قامت بالكثير من الأعمال الرائعة التي أثرت في جمهورها، مثل فيلم جعلتني مجرمًا وغيره من الأعمال لذلك يسأل الجمهور المحب لها عن من هو زوجها وسنجيب عن هذا السؤال فيما بعد.

كما أن الفنانة من مواليد عام 1974 في اليوم الخامس والعشرين من ديسمبر ويبلغ عمرها الثمانية والأربعين عامًا،
كما ولكنها تظهر في سن أصغر من سنها الحقيقي وقد انتشرت الكثير من الاخبار حول زواج الفنانة عادل في الفترة الاخيرة ولكنها نفت تلك الاخبار.

مجدي حريري زوج الفنانة غادة عادل

تزوجت غادة عادل من المخرج والمنتج المعروف مجدي حريري وأنجبت خمسة أطفال، وهما مريم وعز الدين وحمزة ومحمد وعبد الله ثم انفصلا وبقى الأطفال في حضانتها، وقد تم طلاق الفنانة من زوجها في عام 2018 دون توضيح الأسباب، ولكنها صرحت بأن الفترة الأخيرة بينهما كانت مليئة بالمشاكل ولذلك هم فضلوا الأنفصال بعد زواج دام اكثر من عشرين سنة.

أقرأ أيضًا: اوقات عرض سنوات الجريش على شاشات التليفزيون 2022 والقنوات العارضة له

علاقة غادة عادل بحسن شاكوش

قد انتشرت الكثير من الأخبار عن تواجد علاقة تربط بين الفنانة غادة عادل وحسن شاكوش مغني المهرجانات المعروف، وقد تساءل الجمهور عن علاقتهم بسبب الصورة التي قامت الفنانة بنشرها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي اسنقرام.

زوج غادة عادل
زوج غادة عادل

وكتبت أن حسن شاكوش فنان تلقائي ومحترم وأنها سعيدة بلقاءه وقد رد عليها حسن شاكوش ونشر صورة لهما وعلق عليها أنه سعيد أيضًا لمقابلتها وبعد انتشار تلك الاخبار قد قامت الفنانة بنفيها وأكدت أنها معلومات خاطئة والصورة عادية بين اثنين من الفنانين.

ومن خلال هذا المقال قد عرضنا الكثير من المعلومات التي تخص غادة عادل وزوجها مجدي الحريري المخرج المعروف وعلاقة الفنانة بحسن شاكوش.