من هو زوج شذى سالم الفنانة العراقية التي تكون من مواليد بغداد وكانت شقيقة الفنانة سهى سالم، كما وأن شقيقها الفنانة فايز سالم يعني أن معظم أفراد الأسرة جيدون وبارعون في المجال الفني في الثمانينيات، وقد نالت شهرة كبيرة، حيث ساهمت في نشر الأعمال الفنية العراقية، وكانت حياتها الأخيرة مليئة بالنجاح والازدهار، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من الاحتفالات سواء محليًا أو دوليًا، لذا تابعوا معنا خلال السطور القادمة لمعرفة المزيد.

من هو زوج شذى سالم

  • زوج  الفنانة العراقية شذى سالم هو مجهول حتي وقتنا هذا ولم تفصح الفنانة العراقية شذى عن تفاصيل زوجها، لم يتم الكشف عن اسمه وعمره وعرقه، وفصلت أن  تبقى حياتها الخاصة بعيدة عن أضواء السوشيال ميديا وأماكن الاجتماع.
  • وقدمت الفنانة العراقية الكبيرة العديد من الأعمال الفنية التي تلقاها شهرة الشعب وإعجابه بهما، مما جعلها مشهوره في عموم دولة العراق، ولا يوجد سجل أو مرجع لزوج شذى سالم حتى الآن.

شذى سالم

  • تعتبر شذى سالم من أفضل الممثلات في العراق من مواليد 6 مايو 1958، أي أنها تبلغ الآن من العمر واحدًا وستين عامًا.
  • حيث تحمل جنسية دولة العراق، قد شاركت في العديد من الأدوار من خلال البرامج التلفزيونية والأعمال والأفلام.
  • مما جعلها مفضلة لدى الجماهير من العديد من دول الوطن العربي، ويمكنه ذكر اسمها في المجال حيث حصلت على هذا الاسم “حمامة العراق”.
  • للزعيم المخرج العراقي صلاح، كما بدأت حياتها المهنية في التمثيل عام 1975 وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا.

هل سهى اخت شذي سالم متزوجة

نعم  لكنها أيضاً لا تريد التحدث عن كلمة واحدة عن زوج سهى، وهي أخت الفنانة العراقية شذى سالم، التي تمكنت رغم نجاحها في التمثيل من الحصول على درجتي البكالوريوس والماجستير درجة ثم دكتورة، وهي حاليا تعمل مدرسة في كلية الفنون المسرحية للفنون الجميلة، بالإضافة إلى كونها عضواً في لجنة العدل في شبكة الإعلام العراقي.

فيديو من هي شذى سالم