التخطي إلى المحتوى

ظهر ممثل يدعى انطونيو بانديرايس حيث أنه لمع في سماء الفن وأذهل الجميع بأدواريه لذا يسعى محبينه في التعرف على هذه الشخصية ليكونو قريبين من ممثلهم المفضل حيث أنه حصل على كم هائل من الجوائز التي أبهرت الجميع أهمهم جائزة جويا 2020 كأفضل ممثل لذا فمن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على أدق التفاصيل عن هذا الفنان.

 السيرة الذاتية انطونيو بانديرايس

ولد أنطونيو بانديراس في 10 أغسطس 1960 في ملقة بإسبانيا من عام 1982 إلى عام 1990، شارك في أفلام من إخراج بيدرو المودوفار وجاء نجاح بانديراس كممثل في الولايات المتحدة بعد الفترة التي قضاها في (Philadelphia (1993، مع مشاركته في أفلام أخرى تلتها كما لعب دور البطولة في العديد من الأفلام في بداية حياته المهنية، بما في ذلك (Interview with the Vampire (1994، Desperado (1995) ، The Mask of Zorro (1998)) ، وثلاثية Spy Kids سلسلة أفلام Shrek و 2011 Puss in Boots.

جنسيات انطونيو بانديرايس

  • وقال أنطونيو بانديرا للصحفيين يسري في دمه دماء العرب والمسلمين تتدفق في عروقه.
  • وكشف النجم الإسباني أنه كتب قصة فيلم عن المسلمين، موضحا أنه يستطيع إخراجها ولكنه لن يشارك.
  • يحكي الفيلم قصة صبي يبلغ من العمر سبع سنوات وقع في حب امرأة أمريكية في الستينيات.

ومن المثير للاهتمام أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يظهر فيها بانديراس تضامنه مع العرب. في عام 2011، بالإضافة إلى مشاركته في فيلمه “الذهب الأسود” في مهرجان الدوحة السينمائي، قال”انا واثق جداً من انني احمل دماً عربياً… فأنا من جنوب اسبانيا… والعرب حكموا اسبانيا لقرون”.

​​​​​​​​​​​​​​حقائق سريعة عن أنطونيو بانديراس

  • في مايو 2010، حصل بانديراس على درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة ملقة في مسقط رأسه.
  • ظهر عدة مرات في برودواي وأخرج عدة عروض وتم اختياره كواحد من أجمل 50 شخصًا في العالم من قبل مجلة People في عام 1996.
  • حصل أيضًا على العديد من الجوائز والترشيحات لعمله في عالم السينما ، بما في ذلك ثلاث جوائز ALMA وثلاثة ترشيحات لجائزة غولدن غلوب من بين أمور أخرى.

فيديو من هو انطونيو بانديراس ويكيبيديا وعمره وديانته