ازداد البحث عن من هو المتحرش مونس ناير العنزي حيث انتشرت قصته التي اثاؤت غضب الشعب السعودي، حيث تم انتشار جميع منصات التواصل الاجتماعي، وهي قصة عن رجل سعودي قام بالتحرش بطفلته وشقيقتها .

بعد انتشار الجريمة وانتشار الخبر اصبح مونس من اشهر المجرمين في المملكة العربية، زاد البحث عن اخبار عن مونس واهم الاسباب وراء هذه الحادثة، في هذا المقال سوف نتحدث عن هويته والاسباب وراء الجريمة.

من هو المتحرش مونس ناير العنزي

من هو المتحرش مونس ناير العنزي
من هو المتحرش مونس ناير العنزي

في اليوم الموافق 25 من مارس ، انتشر خبر صادم لكل الشعب السعودي، حيث قامت الفتاة السعودية وسام السويلمي ، حيث قامت بنشر فيديوهات عن نفسها ووالدها ، الذي قام بالتحرش بها و بشقيقتها، فانتشرت هذه الاخبار كالنار في الهشيم في السعودية مما اثار غضب الشعب السعودي بأكمله.

حيث قامت الفتاة بنشر فيديوهات و تويتات عن والدها الذي قام بالتحرش بها والذي سبق انه قان بفضحها هي واختها بطريقة لا تنم عن الاخلاق والاسلام ، من خلال زيارتهما لالمانيا ، ورجعهم الي السعودية مرة أخرى.

حيث قامت وسام بنشر الفيديوهات على تطبيق التويتر، مما ساعد في انتشار الفيديوهات وانتشار الاخبار عن والدرها، حيث قالت أن والدها غير أخلاقي وانه يقوم بافعال شنيعة معها ومع اختها.

اقرأ المزيد:وظائف شهر رمضان في السعودية 2022 من خلال إرسال السيرة الذاتية

القصة كاملة

تظل القصة في مقدمة واهم الأخبار الناشرة حاليا في المملكة، ومازال النشطاء في البحث وراء القصة الكاملة وراء هذه الحادثة التي اثارت الجدل في المملكة العربية السعودية، حيث يطالب جميع الشعب باعتقال هذا الرجل المتحرش الذي دمر حياة ابنته وسام وشقيقتها الاخرى.

حيث أثبتت وسام ان ابوها قام بالتحرش به ثم ضربها فتسبب هذا الاعتداء بالضرب إلى حدوث الكسور لديها، مما اضطرها إلى الذهاب إلى المستشفى لعمل الاشعة االازمة.

اقرأ المزيد:تعرف على أهم وأبرز مشاكل محفظة Trust Wallet

في هذا المقال قد تحدثنا عن من هو المتحرش مونس ناير العنزي ، الذي أثارت قصته الجدل في المملكة العربية السعودية، حيث طالب الجميع باعتقال هذا الرجل لينال أقصى عقوبة ممكنة، بسبب فعلته الشنيعة.