من هو اللاعب زياد الصحفي أثار المشجعين سؤالاً بعد أن ظهرت شائعات عن طرد الصحفي من رئاسة المونديال لكن نادي النصر أفاد بمكان وجوده وطلب من الصحفي إبعاده عن النادى الرياضي بسبب إصابته الخطيرة فقط، حيث أنه من أكثر اللاعبين تميزاً، وهو لاعب سعودي يلعب لنادي الاتحاد المقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، لطالما وصفه الصحفيون بأنه لاعب ذكي وفعال في مجال الدفاع، وتصفه بعض الصحف الوطنية بأنه صخرة الدفاع وراء الأسد، لذا تابعوا معنا لمعرفة المزيد من المعلومات حول معرفة من هو اللاعب زياد الصحفي.

من هو اللاعب زياد الصحفي

زياد الصحفي منذ صغره أحب زياد لعب كرة القدم، وهو ما لاحظه والديه وأصدقائه وكل من يعرفه ذلك لأنه حريفاً ولديه مهارات عالية، وعند نبأ انضمام الصحفي إلى نادي الوطني الذي يلعب في السعودية الثامنة عشر في الوقت الحالي، لم يكن غريباً قبل أن يبلغ الثامنة عشرة من عمره وكان ذلك عام 2012 لكنه لم يدم طويلاً. وعندما بلغ سن الحادية والعشرين انتقل جدة إلى نادي الإتحاد، وحصلت هذه الصفقة التي كانت ذات فائدة كبيرة للصحفي في فصل الشتاء في يناير 2015، ليصل الي عرش المدافعين الرئيسيين في الفريق في عدة مواسم.

تألق من الوهلة الأولى

  • منذ اللحظة الأولى عند نزل زياد الصحافي من أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، استحوذ على قلوب الجماهير ونال حبهم.
  • قدم الصحفي المستويات المذهلة التي ميزته كواحد من اللاعبين المختلفين، ورأى فيه كل من المشجعين والمديرين التنفيذيين شغفهم وحياتهم ومستقبل دفاعهم ليصبح الأسطورة في هذا المكان في الوطن.
  • نتيجة لهذا التألق، ينضم الرياضي السعودي إلى فريق في وطنه، وهذه المرة بحسب الصحفي من أجمل لحظات مسيرته وهو فخور بما لديه فعل وماذا سيفعل في المستقبل مع الصقور.
  • حيث على مدى السنوات الست التي لعبها زياد على جدران قلعة النمور، اكتسب ثقة الإدارة والمدرب والمشجعين على حد سواء ، مما دفع نادي الاتحاد السعودي لمواصلة عقده مع زياد عند انتهاء صلاحيته.

فيديو من هو اللاعب زياد الصحفي