التخطي إلى المحتوى

من هو الكسندر زوج رحمة رياض ذلك السؤال تصدر محركات البحث بعد زواج النجمة العراقية من الفنان الكسندر علوم، ولقد النجمة صاحبة الصوت الذهبي  انها تعرفت على ألكسندر من خلال شقيقتها الإعلامية نعمة رياض، حيث كانت تجمعها بالكسندر علاقة صداقة.

من هو الكسندر زوج رحمة

وكانت بداية علاقة رحمة مع الكسندر و التي انتهت بالزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ذلك تم التواصل بينهما عن طريق المحادثات عبر الهاتف والفيديو لمدة حوالي 9 أشهر، حتى كان اللقاء الذي أكد أنها توأم روح فكان الزواج.

أقرأ أيضًا: من هو صالح أبو عمرة ويكيبيديا وما هي ديانته

معلومات عن الكسندر رحمي

الكسندر فتان عراقي حامل للجنسية الأمريكية وهو من مواليد عام ١٩٨٦، وهو من أب عراقي بينما الآم أمريكية، والكسندر يكبر رحمه بعام واحد فقط، والكسندر شاب سني بينما رحمه تتبع مذهب التشيع، والزوج الشاب مقيم حاليًا في أمريكيا والي جوار عمله كفنان فهو كذلك عارض أزياء، ولقد أكد الكسندر أنه شعر منذ اللقاء الأول بينه وبين رحمه أنها شريكة روحه.

رحمة كثيرة الغيرة على الكسندر

ومن الجدير بالذكر أن النجمين كلما ظهرا في لقاء لا تخفي رحمه أنها كثيرة الغيرة على الكسندر، ويؤكد الكسندر ذلك الأمر حيث تشعر رحمه بالضيق من المشاهد الرومانسية التي يقوم بها الكسندر في أعماله، بالإضافة لوجود الكثير من المعجبات حوله، ولكن بالطبع يؤكد الكسندر أن قلبه ملك لرحمه فقط وأنها حبه الأوحد.

"<yoastmark

من الأكثر رومانسية؟

حيث من ضمن الأسئلة التي تطرح على الثنائي المذهل رحمه رياض والكسندر علوم سؤال حول من منها الأكثر رومانسية، وأجابت رحمه على الفور أنهما كلاهما رومانسي، وإن كان الكسندر لديه القدرة على التعبير بالقول بشكل أكبر، وعقب على كلامها الكسندر أنه يعبر بالفعل كذلك، ويقضي الزوجين حاليًا أيام شهر رمضان في الولايات المتحدة الأمريكية وبالطبع تحدثا عن افتقادهم للطقوس الرائعة للشهر الكريم في بلدهم العزيز.

وكانت تلك أبرز المعلومات عن من هن الكسندر زوج رحمة،  وبالطبع رحمه منذ انطلاقها من برنامج ستار اكاديمي وهي واحده من أشهر المغنيات العراقيات التي تمتلك صوت فريد من نوعه، ويعيش الزوجين حياة سعيدة مؤكدين أن الوفاق العقلي أبرز ما يجمع بينهم.