من هو الشاعر وضاح المري ويكيبيديا زادت التساؤلات عن من هو وضاح، فهو الشاعر الذي تنحدر أصوله من المملكة العربية السعودية من قبيلة المري أو آل مرة والتي تعتبر من أشهرالقبائل في شبه الجزيرة العربية، تتواجد هذه القبيلة في بعض دول الخليج العربي والتي يذكر منها دولة قطر، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، وحضرموت اليمن، وكذلك جمهورية مصر العربية. توجد هذه العائلة بشكل كبيرفي المملكة العربية السعودية تحديداً في منطقة جنوب الأحساء.

من هو الشاعر وضاح المري ويكيبيديا

هو احد شعراء السعودية البارزين، قام بتأليف العديد من القصائد الشعرية، يبلغ من العمر ثلاثين عاماً، قدم العديد من الاعمال الادبية والدواوين الشعرية، برع في القاء الشعر وحظى بجمهور كبير في المجتمع الخليجي، كما نال اعجاب كبار مطربين الخليج، والبعض اخذ من أشعاره وغناها. حصل على العديد من الجوائز الادبية، تميز بسلاسة اسلوبه في اللقاء، وسهولة معاني قصائده، استخدم التشبيه في تجميل قصائده. بالرغم من امتلاكه حساب خاص على الانستغرام، وتواجد ما يزيد عن 200 متابع عليها  الا أنه لم يشارك أعماله من خلالها، مما يدل على حرصه الشديد على ابعاد جانبه الشخصي عن متابعيه بالرغم من شهرته الكبيرة.

الشاعر وضاح المري مستحيل أقبل بغيرك

قدم الشاعر وضاح المري الشيلة المعروف بإسم لا تعذر بالظروف، التي غناها المنشد الشهير غريب آل مخلص، حققت هذه الشلة عدد كبير من المشاهدات، وقد وصلت عدد المشاهدات إلى خمسة عشر مليون مشاهدة، كتب الشاعر وضاح المري هذه الشيلة إلى طليقته رهف القحطاني، حيث أكدت الفنانة رهف القحطاني في احدى اللقاءات الصحفية من ذلك قائلة: ” هذه الشيلة مهداة من طليقي ليَّ.. وأنا حصلت على الإذن المسبق بإني أصرح باسمه في السوشيال ميديا ” في إشارة منها للحصول على الضوء الأخضر من وضاح المري بإعلام جمهورها الخاص بتلك الحقيقة. تحمل كلمات الشيلة معاني حزينة. تعتبر زوجته السابقة رهف القحطاني ناشطة ومؤثرة اجتماعية سعودية، تهتم بعالم الازاياء والتجميل، اشتهرت مؤخراً باسم أو لقب “وذ نكهة”