التخطي إلى المحتوى

من هو اسامة داود ويكيبيديا اهتم محبي التواصل الاجتماعي بالبحث ومعرفة من هو اسامة داود، هو ناشط سعودي يعتبرمن أحد مشاهير تطبيق سناب شات الذي يحظى بشعبية كبيرة نتيجة تقديمه لمواد كوميدية وترفيهية ساخرة، تناسب الذوق العام لكافة أعمار مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي . تتميز أعماله بالحس الفكاهي وروح الدعابة اللطيفة مع الاصدقاء خاصةً مع صديقه كحلي، وسنتناول فيما يلي معلومات اكثر عن اسامة داود.

من هو اسامة داود ويكيبيديا

هو شاب سعودي من اصل فلسطيني، يبلغ من العمر ثلاثين عاماً، يمتلك حساب على الانستغرام الذي يحظى فيه ما يقارب خمسمائة ألف متابع، ينشر عليه بعض المقاطع الكوميدية الطريفة والنكات اليومية وكذلك المقالب المضحكة التي تجمعه مع عائلته ومع أصدقائه ويتعمد استخدام اسلوب الاستفزاز لاصدقائه في المقاطع التي يعرضها لاخراج الطاقة التي بداخلهم، كما يمتلك أيضاً حساب خاص به على تويتر وعلى سناب شات ينشر فيه بعض من صور أولاده. تمتاز أعماله بخلوها من السلبيات وملائمتها لجميع أفراد العائلة.

معلومات عن اسامة داود

بدأ حياته العملية بالعمل كمندوب، ثم مارس مهنة المحاسبة، ومن بعدها انتقل الى العمل كموظف خاص بقسم الاجبان في سوبر ماركت. عمل بعد ذلك مشرف تسويق ومن ثم أصبح موظف ضمن قسم الموارد البشرية في شركة عبد اللطيف جميل وكان ذلك أثناء دراسته في الجامعة. تخرج من جامعته متخصص في ادارة الاعمال. اهتم بعد ذلك بمواقع السوشال ميديا وركز اهتمامه بالعمل فيها بالرغم من حصوله على وظيفه ضمن تخصصه. بدأ بطرح مواضيع يومية مع والدته عرفت بإسم ” اللي يصور مع أمه” واستمر على طرح الفيديوهات مع والدته حتى الأم مصرحأً بقوله: “كنت بصراحه مبسوط  من كلام الناس وتقبلهم لفكرة المزح مع الام والبر لها بطرق غير الطرق التي تعودنا عليها” . واستمر في نشر الفيديوها والمقاطع على حسابته على السوشال ميديا حتى أصبح من اكثر الشخصيات المؤثرة على السوشال ميديا خلال الثلاث السنوات. بدأ بعد ذلك في تقديم الاعلانات على حساباته الخاصة والتي كان لها العائد المالي الاكبر.