من هو اسامة داود ويكيبيديا هو الاسم الأكثر شهرة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي بعد النجاحات المتكررة في مسيرته في صناعة السينما، ونشط العديد من محبي أسامة هذه الساعات للتعرف عليه بشكل أفضل للتعرف على النجاحات الذي يقدمها ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على جميع هذه المعلومات.

قد يهمك:- من هو بوب ساقت الممثل الذي رحل عنا اليوم.

من هو اسامة داود ويكيبيديا

أسامة داود من عشاق التنمية العالمية والكوميدية وهو الآن في الثلاثينيات من عمره ويعتبر أسامة داود من أشهر الأشخاص على تطبيق سناب شات المعروف على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تجاوز العدد حد الخمسة ملايين مشترك بفضل العرض الكوميدي المقدم عبر حساباته والذي يتماشى مع ذوق مجموعة كبيرة من الرواد الزائرين من جميع الأعمار، حيث يقوم دائمًا بتحضير النكات مع بعض أصدقائه ويشارك الجمهور بينه وبين متابعيه.

أسامة داود سعودي الجنسية وولد في مدينة جدة عام 1995 م حيث نشأ ويعيش فيها الآن وتتداول بعض المواقع أنه من فلسطين، لكن هذه البيانات خاطئة ولا أساس لها وقد يكون هناك بعض الالتباس في شخصية أسامة، حيث يوجد أكثر من موقع للتواصل الاجتماعي مشهور عالميًا اسمه أسامة داود.

سعر إعلان أسامة داود

تصل قيمة اعلان أسامة داود إلى 40 ألف ريال لكل إعلان إذا كانت هذه الإعلانات بعيدة عن العالم والإنترنت ما يعني أنه إذا كانت الإعلانات مباشرة سيحصل على أموال أكثر  وبهذا الأمر أصبح أحد أشهر مشاهير الإعلام في العالم وأكبرهم أجراً، وقد استفاد الكثير منهم من شهرتهم على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الشراكة مع شركات تصنيع مختلفة لمشاركة إعلاناتهم مقابل المال وقدم أسامة داود عروضاً خاصة.

اسامة داود سناب

يمتلك أسامة داود حسابًا صالحًا في تطبيق Snapchat، وهو السبب الرئيسي لشعبيته حيث وصل عدد المشتركين إلى ما يقارب 5.3 مليون مشترك وفي هذا الحساب يشارك منشوراته قصصه، وأهم الفيديوهات ومتابعيه المضحكة وروح الدعابة مع معجبيه، ويشهد حسابه تفاعلاً جميلاً بينه وبين معجبيه في الإجابة على أسئلتهم وتعليقاتهم “os.sksk” ، أو مباشرة “من هنا”. https://www.snapchat.com/add/os.sksk