إن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتساءلون حول من هو احمد بن سلطان بن عبدالعزيز، والذي يعد من أحد الفنانين الذين قاموا بإخفاء أسماءهم الحقيقية عن جماهيره، حيث إنه أطلق على نفسه لقب سهم، كما أن كافة المتابعين له لم يكونوا على دراية بأسمة الحقيقي؛ حتى الوقت التي تم الكشف عنه، لذلك ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع بكل وضوح.

من هو احمد بن سلطان بن عبدالعزيز

من هو احمد بن سلطان بن عبدالعزيز
من هو احمد بن سلطان بن عبدالعزيز

يعد ملحن ويأتي من ضمن أبناء الأمير سلطان بن عبد العزيز ويعد والده ولي العهد للسعودية لعام 2005م، كما أن أحمد يمتلك العديد من المناصب العليا مثل: مدير لشركة التنمية الدولية التجارية، كما أنه يعد رئيس للجمعية السعودية للأورام، كما أنه يعد من الأعضاء في نادي الهلال السعودي، كذلك فإنه يعد من أحد مؤسسي شركة عبية الخاصة بالنقل البري.

إن تاريخ ميلاد أحمد الحقيقي هو يوم 21 شهر أكتوبر لعام 1983م أي ما يقرب إلى ستة وثلاثون عامًا، كما أن له الكثير من الأعمال الفنية التي شارك فيه العديد من الفنانين الكبار ومن ضمنهم الفنان راشد الماجد والفنانة أصالة والفنان راشد الفارس والفنان ماجد المهندس والفنانة أنغام.

اقرأ أيضًا: من هو طلال بن مشعان ويكيبيديا وما هي مؤهلاته

الأعمال الخاصة بهذا الملحن

إنه قدم العجيج من الأغاني والأعمال للعديد من الفنانين الكبار الموجودين في الوسط الفني على مستوى الوطن العربي، ومن هذه الاعمال كانت أغنية تحملتك للفنان رابح صقر، وفي هذه الأغنية لم يشارك أسمة الحقيقي وفضل أن يظهر بلقب سهم.

بينما كان أول ظهور له بأسمة الحقيقي في مهرجان ليالينا عند ظهوره لأول مرة مع الفنان القدير عبد المجيد عبد الله، حيث ظل الأمير باسم مستعار لمدة لا تقل عن خمس عشر عامًا، وكان أول ظهور له باسمه الحقيقي في شهر يونيو لعام 2021م.

اقرأ المزيد: من هو انطونيو بانديراس ويكيبيديا وعمره وديانته

في ختام هذا المقال نكون تعرفنا على أهم التفاصيل حول هذا الموضوع، كما تعرفنا على أهم أعمال هذا الملحن، ونتمنى أن نكون أجبنا على جميع الأسئلة الخاصة بكم بكل وضوح.