من هو إبراهيما كوناتي الذي اشته في الآونة الأخيرة بتشجيع الملايين من المعجبين بأدائه في لعبة كرة القدم، وما هي جنسيته وتاريخه الفني في لعب كرة القدم؟ يعتبر هذا اللاعب هو الأفضل في جيله وذلك لأنه شهد الكثير من البطولات الرياضة، كما أن إبراهيم كوناتي يعد من أهم اللاعبين في الدوري الإنجليزي الذي حقق الكثير من النجاحات في سن مبكر، ولكن ما هي السيرة الذاتية الخاصة بهذا اللاعب؟ هذا ما سنجيب عليه من خلال هذا المقال.

من هو إبراهيما كوناتي

من هو إبراهيما كوناتي
من هو إبراهيما كوناتي

هو لاعب كرة قدم فرنسي اشتهر بدورة العظيم في الدوري الإنجليزي والحصول على العددي من البطولات الكروية التي شهدها العالم في الآونة الأخيرة وذلك على الرغم من سنه الصغير إلا أنه حقق الكثير والكثير وحصل على جوائز عديدة تجعل سيرته الذاتية بصمة في التاريخ الكروي.

كما يلعب كوناتي في المنتخب الفرنسي تحت الحادية عشر من عمره وشاك في الكثير من البطولات الفرنسية والأوروبية والعالمية أيضًا ويلعب في مركو الدفاع الخاص بنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ولنتداول معكم أهم المعلومات الخاصة بهذا اللاعب الشهير.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة محمد عساف تعرف على الحقيقة

السيرة الذاتية لابراهيما كوناتي

والجدير بالذكر إن إبراهيما كوناتي  Ibrahima Konaté  هو لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية يمتلك سيرة ذاتية عامرة بالنجاحات والبطولات والأشواط الفردة من نوعها في تاريخ قرة القدم الفرنسية والبطولات الأجنبية يلعب هذا اللاعب في نادي ليفربول خلال الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا المنتخب الفرنسي لأنه فرنسي الجنسي ونشأ وترعرع في الأراضي الفرنسية.

هو أيضًا من مواليد شهر مايو عام 1999م ويلعب أيضًا في قلب الدفاع من ضمن صفوف أهم نادي في العالم وهو ليفربول الإنجليزي الذي يضم أهم وأفضل اللاعبين ذو حرفية وتاريخ كروي عظيم مثل اللاعب المصري محمد صلاح.

بدأ هذه اللاعب الفرنسي مسيرته الكروية في المشاركة مع نادي سوشو في 7 فبراير عام 2017 م من ثم بدا في الاحتراف مع نادي لايبزيغ في 12 يونيو عام 2017 وكان العقد الخاص به مستمر حتى خمس سنوات ليكمل مسيرته.

كذلك في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل الخاصة من هو إبراهيما كوناتي.