مميزات المنصة الفضية في ملعب الجوهرة

وليد هوست
2022-03-31T12:31:37+00:00
رياضة

سوف نتحدث معكم في هذا الموضوع عن مميزات المنصة الفضية في ملعب الجوهرة، والذي يعتبر من أهم وأفضل ملاعب كرة القدم في المنطقة العربية والمملكة العربية السعودية على الإطلاق. بالإضافة إلى أن هذا الملعب هو أكبر ملعب في جدة وثاني أكبر ملعب في المملكة العربية السعودية، وسوف تتعرف على جميع المميزات التي تنفرد بها المنصة الفضية التي توجد على ملعب الجوهرة، والكثير من المعلومات الأرى المتعلقة، تابع لمعرفة المزيد.

مميزات المنصة الفضية في ملعب الجوهرة

تختلف المنصة الفضية التي توجد في ملعب الجوهرة عن باقي المنصات الأخرى مما يجعلها الهدف الأول لأي شخص يرغب في مشاهدة المباراة  من ملعب الجوهرة، ومن مميزاتها ما يلي:

  • يوجد موقف خاص بهذه المنصة في الملعب .
  • بالإضافة إلى أن المقاعد مرقمة وأكثر راحة من باقي المنصات الأخرى.
  • كما تحتوي المنصة على غرف خاصة بالضيوف.
  • هذا بالإضافة إلى أن يتم تقديم عشاء لكل فرد.
  • كما أن هناك بوفيه خاص للأشخاص الموجودين في هذه المنصة أيضًا.

بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي تنفرد بها المنصة الفضية عن باقي المنصات الأخرى.

ملعب الجوهرة

وهو استاد الملك عبدالله الذي يعرف باسم ملعب الجوهرة، وهو من الملاعب متعددة الاستخدامات والذي يوجد بالتحديد في مدينة الرياض الذي تبعد عن جدة 30 كيلو متر من ناحية الشمال. وتبلغ سعة الملعب 62241 متفرجًا مما جعله أكبر ملعب في جدة وثاني أكبر ملاعب المملكة العربية السعودية بعد استاد الملك فهد، كما أنه عاشر أكبر الملاعب العربية. يحتوي الملعب على العديد من المنشآت الرياضية الصغيرة التي تقع حول الملعب، بالإضافة إلى أنه يستضيف سباقات المضمار والميدان وجميع الأحداث الرياضية التي تقع في الساحة الداخلية له.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمميزات المنصة الفضية في ستاد الجوهرة الذي يعتبر من أهم وأفضل الملاعب التي توجد ففي المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية أيضًا.