قد تم الإعلام من قبل مصير الدعم الاضافي لحساب المواطن اليوم عن بعض المعلومات التي تتعلق بالدفعة 61 التي تتعلق بشهر ديسمبر، وذلك ما سوف تتعرفون عليه بالتحديد خلال قراءة هذا المقال مع عرض جميع المعلومات الأخرى التي تتعلق بذلك. بالإضافة إلى أن المقال سوف يحتوي أيضًا على العديد من المعلومات الأخرى التي تتعلق بالدعم الإضافي الخاص بحساب المواطن والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع للتعرف على المزيد.

مصير الدعم الاضافي لحساب المواطن

مصير الدعم الاضافي
مصير الدعم الاضافي

فيما يتعلق بمصير الدعم الاضافي لحساب المواطن، فقد تلقت وزارة الموارد البشرية بشهر يوليو الماضي العديد من الأوامر الملكية التي تفيد بالقيام بصرف دعم إضافي لجميع المستفيدين من حساب المواطن، وذلك لمدة 6 أشهر، وذلك يعني أنه في نهاية العام الجاري. كما أنه قد تم الإعلان من قبل وزارة الموارد البشرية أن الدفع 61 الخاصة بحساب المواطن سوف تكون معها الدعم الإضافي، بالإضافة إلى مصير المبلغ الإضافي، كما أشارت إلى أنه منذ بداية شهر يناير للعام 2023، حيث سيعود الدعم إلى مبلغ 300 ريال، وليس بمبلغ 750 ريال، ولم يتم تلقي أي أوامر تفيد باستمرار ذلك.

تابع المزيد: إمكانية صرف الدفعات السابقة في حساب المواطن

طريقة الاستعلام عن أهلية حساب المواطن برقم الهوية

يمكنكم أن تقومون بالاستعلام عن حساب المواطن بسهولة من خلال استخدام رقم بطاقة الهوية الخاصة بك وبلا وجود أي مشكلة على الإطلاق، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • في البداية سوف تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بحساب المواطن.
  • بعد ذلك سوف تقوم باختيار “التسجيل عبر النفاذ الوطني”.
  • ثم تقوم بعد ذلك بالنقر على الدفعات المالية.
  • والآن سوف يظهر أمامك على الفور ما إذ كنت مؤهل للدورة ال 61 أو لا.

هذه هي جميع المعلومات التي تتعلق بطريقة الاستعلام عن أهلية حساب المواطن برقم الهوية.

وهنا يكون نهاية هذا الموضوع الذي تعرفتم فيه على جميع المعلومات التي تتعلق بمصير الدعم الاضافي لحساب المواطن، كما تعرفتم على طريقة الاستعلام عما إذا كنت مؤهل لهذه الدورة أو لا والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة.