مشاهدة مسلسل مين قال؟ الحلقه 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست

وليد هوست
2022-04-05T11:00:25+00:00
مشاهير

يتم عرض مسلسل مين قال خلال الموسم الرمضاني لعام 2022 حيث أنه من المسلسلات التي تناقش الكثير من الأحداث التي تدور بين الأسر لمصرية والمشاكل التي تواجه الأسرة في التربية وهو مصنف كمسلسل درامي عائلي.

مسلسل مين قال

هو مسلسل درامي عائلي من إخراج المخرجة نادين خان ومن تأليف الكاتبة مريم نعوم ومن إنتاج المنتج محمد سيد ويشارك عدد كبير من النجوم في هذا المسلسل حيث أنه يشارك الفنان القدير جمال سليمان والفنان الشاب أحمد داش كما تشارك الفنانة نادين وغيرهم من الفنانين.

أحداث مسلسل مين قال

تدور أحداث المسلسل الدرامية حول رجل أعمال كبير منشغل بحياته العملية، ولكن عندما يتورط ابنه في مشكلة يسعى لحلها ويمكنك التعرف على المزيد من الأحداث من خلال متابعة المسلسل كما أنه يناقش قضايا الحياة مثل القضايا التربوية والاجتماعية. والجدير بالذكر أن النجم جمال سليمان هو بطل؛ فهو شغوف باختيار أعماله ويسعى دائمًا لجعلها هادفة وخدمة المجتمع كما يشارك أيضًا في المسلسل الفنان الشاب أحمد داش بدور طالب في الثانوية العامة وتتوالى الأحداث.

أقرأ أيضًا: سبب اعتقال الدكتور التازي وزوجته

طاقم عمل مسلسل مين قال؟

يضم المسلسل باقة من أجمل النجوم الكبار كما يشارك به أيضًا عدد من الفنانين الشباب لآنه يضم الكثير من الأحداث الأسرية وسنتعرف فيما يلي على بعض من أفراد المسلسل.

  • الفنان جمال سليمان الذي يقوم بدور الأب رجل الأعمال.
  • الفنان الشاب أحمد داش الذي يقوم بدور شريف ابن رجل الأعمال.
  • الفنانة الشابة ديانا هاشم.
  • الفنانة نادين.
  • أميرة الديب في دور سلمى.
  • هنا داوود في دور فريدة.
  • محمد زيزو في دور سيد.

القنوات الناقلة للمسلسل

سيتم عرض المسلسل منصة شاهد الإلكترونية وبالإضافة إلى عرضه على هذه المنصة إلا أنه سيتم عرضه أيضًا على بعض من القنوات التليفزيونية التي سنتعرف عليها فيما يلي:

قناة ام بي سي مصر11938

 

قناة الحياة12207

 

قناة دي ام سي12092

 

ومن خلال هذا المقال قد عرضنا لكم الكثير من التفاصيل حول مسلسل مين قال.