مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 11 ماي سيما ايجي بست، ينافس المسلسل بقوة في السباق الرمضاني 2022 للنجم هشام جمال والفنانة ليلى احمد زاهر ويتم عرضه على شاشة قناة الحياة في الساعة السادسة والنصف يومياً.

مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 11

تكشف الحلقة الحادية عشر من مسلسل “في بتينا روبوت” الجزء الثاني العديد من الأحداث، وفيها تفاجأة يوسف بزيارة سامح المنافس له في في نصاةعة الروبوت بالشركة وقدم له الورد وأعتذر له عما حدث. وقبل يوسف اعتذار سامح لأنه ما زال تحت تأثير الحبوب التي بعتتها له سارة وهي تزيد من مشاعر العاطفة ليوسف، وفي نفس الوقت قام سامح بفصل السوكت الخاص بلذيذ حتى لا يتمكن يوسف من شحنة مرة ثانية.

وهنا اكتشف يوسف أن سامح كسر السوكت للذيذ بعدما فاق من تأثير الحبوب، فقرر أن يعود لبيته حتى يستخدم النسخة الاحتياطية لشحن لذيذ، وهنا يجد البيت غير مرتب بسبب محاولة زومبا لقتل صرصار يطير. ولم يجد النسخة فاتصل بصديقه علاء وهنا دله الأخير على الحي الصيني، وذهب يوسف برفقة لذيذ وليلى وهناط طلب من الرجل الصيني السوكت ولكنه تأخر عليه ووجدا الجميع شبه بعض. وأحضر السكيت وتم شحن لذيذ، وفي صباح اليوم التالي كان يوسف برفقة لذيذ ينتظر سارة وزومبا وكان في السيارة سوياً، وجائت سارة بالسيارة وصدمت يوسف صدمة قوية بدون قصد، وانتهت الحلقة.

قصة مسلسل “في بيتنا روبوت 2”

قدم الفنان هشام جمال فكرة تصنيع الإنسان الآلي بالذكاء الاصطناعي من خلال مسلسل “في بتينا روبوت” منذ الجزء الأول الذي حقق نجاح كبير بالروبوت “لذيذ وزومبا”، وفي الجزء الثاني يظهر منافس له قوي يمتلك شركة لتصنيع الروبوت ويسمى “متين” وينافس به يوسف بقوة شديدة، وتدور الأحداث في إطار درامي كوميدي.

أبطال مسلسل “في بتينا روبوت 2”

المسلسل بطولة هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة،  شيرين، مي دياب، محمد اوتاكا، دنيا ماهر، وآخرون.

فيديو مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 11 ماي سيما ايجي بست