يمكنك مشاهدة مسلسل مشاهدة مسلسل رانيا وسكينة ومتابعة جميع الحلقات على موقع ماي سيما ايجي بست، حيث يعرف بأنه أحد الأعمال الكوميدية المميزة التي يوجد بها الكثير من الشخصيات الفنية الكبيرة، كذلك بعد نجاح الحلقات الأولى منه وحصل على أعلي المشاهدات، لذلك قام الكثير من المتابعين في البحث عن الحلقات الجديدة منه. ومن الجدير بالذكر أن المسلسل يتحدث عن الكثير من الأمور الهامة التي تحدث في جمهورية مصر العربية والتي يتم معالجتها بالشكل الدقيق والإحترافي من قبل المشاركين في المسلسل الرمضاني، لذلك سوف نتعرف على أهم أحداث الحلقة 6 من المسلسل ومعرفة المشاركين في بطولة المسلسل الكوميدي الجديد في الموسم الرمضاني.

مسلسل رانيا وسكينة

تدور أحداث الحلقة 6 من المسلسل حول طرق النهب والسرقة التي يقومون بها البطلتان والتي تعد بالشكل الاحترافي، ومن الجدير بالذكر أنه يحكي قصة فتاة ثرية تسمى رانيا وفتاة فقيرة تسمى سكينة، حيث تقاطع طريق تلك الفتاتان بعدما تم اتهامها بمرض الجنون، تم اتهامهم بقضية وتم الحكم بالقبض عليهم، ومن هنا تبدأ رحلة هاتان الفتيات وتتوالى الأحداث في الحلقات التالية.

مسلسل رانيا وسكينة
مسلسل رانيا وسكينة

أبرز المشاركين في المسلسل 

يشارك في البطولة العديد من الفنانين المتميزين ومن هؤلاء الأبطال كالتالي: الفنانة روبي والتي تجسد شخصية سكينة في هذا المسلسل، كذلك مشاركة الفنانة مي عمر والتي تجسد شخصية رانيا، أيضًا الفنان سليمان عيد، وأخيرًا والفنان احمد خالد صالح، كذلك يأتي الكثير من الممثلين الآخرين المشاركين فيه. كذلك فإن هذا المسلسل قد جذب انتباه العديد من المشاهدين، حيث يأتي المسلسل من فئة الأعمال الكوميدية الاجتماعية، حيث يأتي  المسلسل بطابع مثير ومشوق، حيث تم تصوير مشاهد وأحداث المسلسل في حي شعبي من أحياء محافظة الإسكندرية، وذلك حتى يتم عرضه ضمن الموسم الرمضاني.

اقرأ أيضًا:مشاهدة مسلسل توبة الحلقة 5 الخامسة ماي سيما ايجي بست

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أحداث وقصة المسلسل الرمضاني الجديد، كذلك تناولنا أهم المشاركين في هذا العمل الرائع الذي يعد من أفضل المسلسلات المشاركة في السباق الرمضانية، ارجوا أن تكون تمت الإفادة.