مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 7 السابعة ماي سيما ايجي بست استطاع مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة، أن يحتفظ بمكانه عالية بين العديد من الأعمال الدرامية التي تعرض خلال رمضان الكريم 2022، حيث يعرض الآن عدد كبير من المسلسلات ولكن ذلك المسلسل حاز على أعجاب الكثير من المشاهدين كل يوم من خلال الأحداث الجديدة لذلك يبحثون عن الحلقات الجديدة لتعرف على ما هو الجديد في مسلسل أمير كرارة وموعد بث الحلقة 7 من مسلسل العائدون، خاصة بعدما ظهرت أحداث مثيرة ومهمة للغاية في الحلقة السابقة وظهرت جيهان خليل وهي فتاة كانت تعيش في منطقة تحكمها داعش، وقد تزوجت منذ فترة من أحدي قادة التنظيم دون علم مسبق، وهنا يبحث المتابعين عما سيحدث لها خلال الحلقات القادمة.

قد يهمك:- مشاهدة مسلسل مكتوب عليا الحلقة 8 السابعة ماي سيما ايجي بست.

مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 7 السابعة ماي سيما ايجي بست

حيث انتهت الحلقة السابقة من مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة، وجود مجموعة سورية كانت تحاول تهريب إرهابيي داعش من الشرق الأوسط إلى مصر.

وذلك لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية، وذلك عن طريق إعداد وإعداد حوالي 80 ألف مقاتل وتدريب، ولهم في حروب العصابات، حتى يستطيعون من تحقيق مخططاتهم.

حيث يعرض المسلسل من خلال شاشة DMC ويتم عرض الحلقة 7 بطولة امير كرارة وهي القناة الناقلة كل يوم في تمام الساعة الحادية عشر الى ربع ساعة ليلاً.

كما أنها يتم اعادة ستكون في تمام الثالثة صباح اليوم التالي، بشرط أن تكون الإعادة الأخرى في الخامسة مساءً.

مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة 7 بطولة أمير كرارة

حيث أن موعد طرح الحلقة 7 من المسلسل “العائدون” بطولة أمير كرارة وستعرض القناة المذاعة على شاشة DMC دراما.

كما يتم عرضه في 1:15 منتصف الليل ويتكرر المسلسل مرتين الأولى في 8 صباحًا وكذلك في 1:30 ظهراً.

وللتعرف على المزيد من أجدد حلقات المسلسلات التي يتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم 2022، يمكنك الاشتراك في موقعنا ليصلك كل ما هو جديد.

فيديو مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 7 السابعة ماي سيما ايجي بست