مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 7 السابعة ماي سيما ايجي بست، المسلسل من الأعمال التي نالت على مشاهدات عالية في هذا الموسم من السباق الرمضاني 2022، لأن المسلسل يسلط الضوء على أزمة الدروس الخصوصية التي يعاني منها الأسر المصرية في التعليم.

قصة مسلسل “يجعله عامر”

مسلسل “يجعله عامر” للنجم مصطفى شعبان يتناول قضية مافيا الدروس الخصوية التي يعاني منها كل بيت به أبناء في التعليم، حيث اصبح التعليم يعتمد على الدرس الخصوصي وليس المدرسة، وفي ظل انتشار المدارس الإنترناشونال أصبحت اللغة العربية مهدورة تماماً وكل الاهتمام بالمواد الأجنبيه، وخاصة أن مدرسين اللغة العربية لا يسعون في تطوير نفسهم.

مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 7

شهدت الحلقة الماضية من المسلسل العديد من الأحداث حول عامر عبد الرازق وهو المشرف الإجتماعي في المدرسة الذي يقوم بدوره في حل مشاكل الطلبة، ويجسد شخصيته “مصطفى شعبان”، وتعرضت إحدى المدرسات “فدوى” وهي مدرسة الموسقى بالمدرسة “ميرنا نور الدين” لحادث سرقة الهاتف المحمول من أمام المدرسة، وهنا تحرك عامر بسرعة بالدراجة البخارية.

وتمكن من ملاحقة السارق وأعاد لها الهاتف وتفاجأة بأنها تنتظر خطيبها “عمر” وتركب معه السيارة، ويكون عامر معجب بها، وعلى صعيد أخر يذهب عامر إلى عمله الأساسي وهو مشروع “عامر إكسبريس” ليضع قواعد وقوانين جديدة للعاملين معه، وذلك بعد أزمة أحد العاملين بسبب تجارته في المخدرات واستغلاله عمله داخل المشروع.

أبطال مسلسل “يجعله عامر”

مسلسل “يجعله عامر” من إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي، ومن تأليف ورشة شباب مكونة من مايكل عادل وأيمن سليم تحت إشراف الكاتب الكبير أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.

المسلسل بطولة النجم مصطفى شعبان، ميرنا نور الدين، صلاح عبد الله، لبلبة، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، سنتيا خليفة، كريم عفيفي، محمد ثروت، أحمد الشامي، محمد محمود، سما إبراهيم، لمى كتكت، أحمد عنان، أحمد الشامي، ومجموعة من الشباب الموهوبين.

يذكر أن النجم مصطفى شعبان شارك في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “ملوك الجدعنة” مع النجم عمرو سعد، وحقق المسلسل نجاح كبير.