مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 11 ماي سيما ايجي بست، حصل المسلسل على ردود أفعال حسنة من الجمهور منذ طرح أول حلقاته في أول أيام شهر رمضان الكريم لموسم 2022، حيث يناقش قضية تخص كل بيت مصري وهي “التعليم”.

مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 11 ماي سيما ايجي بست

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل “دايما عامر” أحداث مشوقة، من بداية الترتيبات والتحضيرات التي تقوم بها المدرسة للمسابقة المشتركة بها والتي تقام في مدينة الغردقة، حيث تضمن عروض كثيرة من الفلكلور والغناء ومشاهد من التمثيل.

وفي الحلقة ظهر أحد الطلاب المكفوفين الذي شارك في المسابقة بعد أن كان فاقد الأمل بسبب مرضه، ولكن عامر اكتسبه ثقة كبيرة وقال له أنه شخص مميز بموهبته، وبالفعل قدم أغنية بصوت عزب وممتع.

كما تضمنت الحلقة محاولة هروب الطالب فارس من المنزل، بعد مشادة كلامية مع والدة الذي هدده بأن يترك المدرسة ويجعله يسافر للخارج لعمه، وهنا هرب فارس من البيت، وذهب الوالد للمدرسة حتى يلتقي بعامر لأنه مقتنع أنه السبب في هروب ابنه، وعامر لم يهتم إلا بالبحث عن فارس، وبالفعل ينجح في الوصول له عن أحد أصدقائه ويوصله حتى باب منزله.

فريق عمل مسلسل “دايما عامر”

مسلسل “دايما عامر” من الأعمال التي انتجتها شركة الباتروس للمالك كاما ابو علي، ومن تأليف مايكل عادل وايمن سليم تحت إشراف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري، المسلسل بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبد الله، عمرو عبد الجليل، سينتيا خليفة، أحمدالشامي، نضال الشافعي، محمد محمود، كريم عفيفي، محمد ثروت، لمى كتكت، أحمد عنان، سما إبراهيم، وآخرون.

مواعيد عرض مسلسل “دايما عامر”

تعرض قناة أون اي المسلسل في الساعة السادسة والنصف مساءاً، ويعاد في الساعة الواحد صباحاً، كما يعرض المسلسل أيضاً على قناة الحياة، بالإضافة إلى وجوده على منصة شاهد الإلكترونية، ويتناول العمل قضية التعليم ومواجهة الدروس الخصوصية التي تعاني منها كل اسرة مصرية.

 

فيديو مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 10 العاشرة ماي سيما ايجي بست