مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 11 ماي سيما ايجي بست، يحقق النجم مصطفى شعبان نجاح هذا الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسله الجديد “دايما عامر”، الذي يناقش قضية من أهم قضايا المجتمع المصري والاسر المصرية وهي مافيا الدروس الخصوصية، وذلك بعد أن حقق نجاح كبير بمسلسل “ملوك الجدعنة” الموسم الماضي مع النجم عمرو سعد.

مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 11 ماي سيما ايجي بست

  • جائت الحلقة الثامنة من مسلسل “دايما عامر” بأحداث كثيرة تضمنت الكوميدية بين النجم مصطفى شعبان والنجمة لبلة والنجم صلاح عبد الله في إطار حل المشاكل الخاصة بالمدرسة والطلبة.
  • كما جاء في الحلقة مشهد مشاجرة كبيرة بين طلبة الاناشونال والإنترناشونال بين الطلبة، وتضمنت مشادة كلامية وألفاظ كانت شبيهة بخناقة الشوارع، وفي الحلقة التاسعة تشهد تدخل عامر لحل هذه المشكلة بكل حكمة، على الرغم من أنه خريج معهد خدمة اجتماعية لكنه لديه الكثير من الحكمة والفطنة في إيجادة التعامل مع هؤلاء الطلبة وحل مشاكلهم.

أبطال مسلسل “دايما عامر”

مسلسل “دايما عامر” من إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي، وإخراج مجدي الهواري، بطولة النجم مصطفى شعبان، ميرنا نور الدين، صلاح عبد الله، لبلبة، محمد ثروت، نضال الشافعي، محمد محمود، سنتيا خليفة، لمى كتكت، أحمد الشامي، عمرو عبد الجليل، سما ابراهيم، خالد محروس، كريم عفيفي، وآخرون.

قصة مسلسل “دايما عامر”

مسلسل “يجعله عامر” يتناول قضية “مافيا الدروس الخصوية” التي تشغل بال الأسر المصرية في كل بيت بخصوص التعليم، بعد أن تحول التعليم إلى تجارة الدرس الخصوصي، ومع انتشار المدارس الإنترناشونال أصبحت اللغة العربية مهدورة تماماً وكل الاهتمام بالمواد الأجنبيه، وخاصة أن مدرسين اللغة العربية لا يسعون في تطوير نفسهم، ويقدم المسلسل الحلول لهذه الأزمة.

مواعيد عرض مسلسل “دايما عامر”

تعرض قناة أون إي مسلسل “يجعله عامر” في الساعة السادسة والنصف عقب اذان المغرب، ويتم الإعادة الأولى له في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحاً على قناة أون دراما، بالإضافة لتوفر الحلقات على منصتى شاهد وواتش.

فيديو مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 9 التاسعة ماي سيما ايجي بست