مشاهدة مسلسل توبة الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست، تصدر المسلسل التريند بعد عرض الحلقة السابعة أمس الجمعة بعد أن طلق توبة “عمرو سعد” زوجته لقا “أسماء أبو اليزيد” أمام أهل الحارة بالإجبار، يعتبر مسلسل توبة من الأعمال الهامة التي لقت اعجاب واستحسان الجمهور وبدأ في متابعتها بشكل يومي بل وينتظر عرض الحلقة الجديدة من المسلسل.

قد يهمك:- مشاهدة مسلسل المداح 2 الحلقة 8 الثامنة لازورا ايجي بست.

مشاهدة مسلسل توبة الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست

شهدت الحلقة السابعة مشهد مؤثر للغاية وهو طلاق توبة للقا بالإجبار من أهل الحارة ومن خطة دبرها له سيد الأجنبي “ماجد المصري” حتى يتخلص من توبة ويتزوج لقا التي عاش يحلم لها، وفي الحلقة الثامنة يتم القبض على توبة وترحيلة لقسم بور سعيد، ثم يتم ترحيله على إحدى الأقسام بالقاهرة.

ويقابله الضابط الذي هرب منه توبة منذ سبع سنوات ويبدأ في التحقيق معه لمعرفة مكان الفلوس والمجوهرات، ثم تعرف إحسان “صبا مبارك” وهي حبيبة توبة القديمة التي تعيش على حبه حتى الآن ويدق الأمل في قلبها من جديد، ويصمم توبة على أنه لم يعرف مكان الفلوس لأنه لم يأخذها من الأساس.

قصة مسلسل “توبة”

يشارك النجم عمرو جمال بقوة في الماراثون الرمضاني 2022 بمسلسل “توبة” الذي حقق نجاح منذ انطلاق أولى حلقاته على قناة ام بي سي مصر، وتدور أحداث المسلسل حول توبة الذي قرر ترك القاهرة وانتقل إلى محافظة بور سيعد تاركاً شنطة جرائمه مع شقيقه إبراهيم “دياب”.

ودخل الحارة وعاش وسط الناس بكل حب ونال على حبهم واحترامهم له، ثم تزوج من لقا وأحبها كثيراً هي واسرتها وفتح محل للمفاتيح وقرر التعب والمجهود للرزق الحلال، ولكن لم يبقى كذلك طويلاً حيث ظهر له شقيقه من جديد وقلب حياته راساً على عقب وتتوالي الأحداث.

فريق عمل مسلسل “توبة”

مسلسل “توبة” من تأليف ورشة تأليف وإخراج أحمد صالح، بطولة عمرو سعد وأسماء أبو اليزيد وصبا مبارك ودياب ومحمد لطفي ورحاب الجمل ومصطفى أبو سريع وانتصار ومجموعة من الفناينن الشباب.