مشاهدة مسلسل توبة الحلقة 9 التاسعة ماي سيما ايجي بست، من الأعمال التي تشارك في الماراثون الرمضاني 2022 للنجم عمرو سعد وحقق نجاح ككبير حتى الآن ونال مشاهدات عالية.

مشاهدة مسلسل توبة الحلقة 9 التاسعة ماي سيما ايجي بست

  • الحقلة التاسعة من مسلسل “توبة” تتصدر التريند كالعادة على تويتر ومحركات البحث على جوجل، وذلك بعد الأحداث القوية التي تضمنتها، وفي البداية يظهر إبراهيم شقيق توبة مع خاله طرازان ويقول له أنه أعاد له توبة من جديد لاستكمال المصلحة، ويسأله عن موقفه في القسم، ويؤكد له خاله أن توبة مفيش تهم عليه وهيخرج منها وهي مسألة وقت.
  • وفي مشهد أخر يأتي سيد الأاجنبي في بيت عطا والد لقا طليقة توبة، وتفتح له رحاب الباب وتجده بهدية ويطلب الزيارة، وهي تكون سعيدة لأنها تأملت أنه يطلب يدها للزواج، ولكن المفاجأة أنه يطلب يد لقا أختها، وتشعر بالحزن والحسرة.
  • وفي مشهد أخر يأتي توبة وهو داخل الحجز وكان نائم ويحلم بوالده وهو في بيت الله ويدعو له، ثم يحكي ما رأه لرجل كبير معه في الحجز ويطمئنه، وفي نهاية الحلقة تأتي إحسان لزيارة توبة وتشعر بالحب والحنين له، وتسأله لماذا تركها وهرب ولم تعرف عنه شئ منذ سبع سنوات، ويطيل الحديث عن الماضي والعتاب وتنتهي الحلقة على ذلك.

أحداث مسلسل “توبة”

تدور أحداث مسلسل “توبة” حول توبة وهو أحمد عبد التواب “عمرو سعد” في احد الأحياء الشعبية بمدينة بور سعيد، وذلك بعد أن ترك القاهرة هارباً من ماضية وتراك لشنطة جرائمه، ويأمل في تكوين أسرة ويكسب ماله بالحلال، وبالفعل عاش بالحلال وتزوج وأنجب وعاش حياة سعيدة لمدة سبع سنوات، إلى أن ظهر شقيقة من جديد ليفتح له أبواب الماضي الذي يهدم الحاضر والمستقبل، والأحداث تدور في إطار تشويقي وأكشن ودراما.

فريق عمل مسلسل “توبة”

مسلسل “توبة” من إخراج أحمد صالح وإنتاج صادق الصباح وتأليف ورشة، بطولة النجم عمرو سعد، اسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، محمد لطفي، انتصار، حسن ابو الروس، مصطفى أبو سريع، رحاب الجمل، عبد العزيز مخيون، وآخرون.