مشاهدة مسلسل توبة الحلقة 10 العاشرة ماي سيما ايجي بست، وهو من الأعمال التي تنافس بقوة في الموسم الرمضاني الحالي 2022 للنجم عمرو، وتدور أحداثه في إطار الدراما التشويقية والأكشن، ويشارك فيه عدد من نجوم الفن.

مشاهدة مسلسل توبة الحلقة 10 العاشرة ماي سيما ايجي بست

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل “توبة” على مشهد زيارة إحسان “صبا مبارك” لتوبة “عمرو سعد” في القسم وظلا يتحدثان عن الماضي ويتعاتبا، وأكد لها أن لم تكن رزقه عندما رفضه والدها عندما تقدم لخطبتها منذ سبع سنوات ماضية، وهي أكدت له أنها قفلت قلبها عليه ولم تكن قادرة على مخالفة قرار والدها وقتها. ثم اعترفت له بأنها ما زالت تحبه ويوحشها وانتهي الحديث وخرجت من القسم، وهي خارجة من إحدى محطات المترو وقفت واستعادت ذكره جميلة مع توبة في نفس المكان أيام الشباب، وظلت تبتسم وسعيدة، ولم تتركه إحسان واستمرت في ارسال الزيارات له.

وبعد ذلك ذهبت لزيارة والده “عبد العزيز مخيون” حتى تطمئنه على توبة وبدأت تقنعه أنه تاب فعلا وهو قال لها أنه طول الوقت يدعو له، وفي مشهد أخر ذهبت فايزة “رحاب الجمل” إلى سيد الأجنبي “ماجد المصري” حتى تقتله بعد أن طلب يد اختها لقا “اسماء أبو اليزيد” ولم يطلبها هي للزواج، وكانت معه في غرفة النوم. وبدأت تتحدث معه، ثم أخرجت سكين من شنطتها حتى تقتله ولكنه رأها، وقام وضربها وسبها ثم هددها بموت أبيها عندما يعلم بفضيحتها، ومسك هاتفه واكتشفت أنه يصورها وهي معه في غرفة النوم، ثم اترجته ووعدته بأنها سوف تنفذ كل ما يطلبه منها.

وفي مشهد أخر تجمع أهل الحاره مع أحد رجال سيد الأجنبي برفقة محامي وطالبهم بعمل محاضر لتوبة، ولكن جائت أم سيحة “انتصار” وظلت تحنن قلوبهم على توبة، ثم ذهب الرجل لسيد الأجنبي، والأخير قال له بأن يلغي فكرة المحاضر.وذهب الأجنبي لبيت لقا ووالدها “عطا” ومعه الماذون واثنان شهود حتى يكتب الكتاب، ورفضت بشدة هي ووالدها، ولكنه رفع المسدس عليه وهددها بأن يقتل والدها.

فيديو مشاهدة مسلسل توبة الحلقة 10 العاشرة ماي سيما ايجي بست