مشاهدة مسلسل المداح 2 الحلقة 9 التاسعة ماي سيما ايجي بست، يشارك النجم حمادة هلال في السباق الرمضاني لموسم 2022 بمسلسل “المداح” الجزء الثاني أسطورة الوادي، الذي تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، حول فكرة مواجهة الجن.

مشاهدة مسلسل المداح 2 الحلقة 9 التاسعة ماي سيما ايجي بست

  • تصدر المسلسل التريند على تويتر وفيس بوك بعد إحالة صابر إلى النيابة وحبسه أربعة ايام على ذمة التحقيق، حيث انتهت الحلقة الثامنة على مشهد القبض على صابر بعد توجيه الضابط له التهمة بقتل منير زوج رحاب، وذلك بعد مشاجرة حدثن بينهما أمام الناس في مرسى علم.
  • بعد أن علم منير أن زوجته رحاب ذهبت وقابلت صابر غار عليها وعاتبها وهددها بالطلاق إذا لم تعود للقاهرة في صباح اليوم التالي، وفي ظروف غامضة وجد عابر سبيل منير مقتول في سيارته على الطريق.
  • وتتحول صابر إلى النيابة وخلال التحقيق معه قدمت له أدلة على أنه قاتل منير، وتم حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق، وأثناء وجود صابر داخل الحجر، تفاجأة بوجود “عادل” وهو الرجل الذي يراه في المنام مع جملة “اللي بتدور عليه حريته مش معاه” ولقاء يعاني من مس الجن وظل يرسم الشمعدان السباعي وهو شعار “مليكة” الجنية التي تطارد صابر، وتنتهي الحلقة على هذا المشهد.

فريق عمل مسلسل “المداح 2”

  • مسلسل “المداح” من تأليف أمين جلال وشريف يسري ووليد ابو المجد، من إخراج أحمد سمير فرج، بطولة حمادة هلال، سهر الصايغ، هبة مجدي، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد الصاوي، وآخرون.
  • الجدير بالذكر أن النجم حمادة هلال شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “المداح” الجزء الأول وحقق نجاح كبير.
  • القنوات الناقلة لمسلسل “المداح 2”

أعلنت قناة ام بي سي مصر عن عرضها لمسلسل “المداح 2” للنجم حمادة هلال في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً، ثم يعاد في الساعة الثانية عشر والنصف صباحاً على قناة ام بي سي مصر 2، ويمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل على منصة شاهد ومنصة واتش الإلكترونية.