مشاهدة مسلسل المداح 2 الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست، ويعتبر من الأعمال التي تحظى على اهتمام المشاهدين، ويعد امتداد لنجاح الجزء الأول الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وحصل المسلسل على الكثير من محركات البحث كتريند على جوجل منذ عرض أولى حلقاته.

مشاهدة مسلسل المداح 2 الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست

تصدرت الحلقة الثامنة من المسلسل محركات البحث والتريند على تويتر وفيس بوك بعد القبض على صابر، بدأت الحلقة على مواجهة قوية بين صابر والجنية مليكة في السيارة وتوعدته بالشر وبدأ يسألها عوزة غيه مني، ولكن جائت رحاب وفصلت الحوار، وبسبب غيرتها عليه بدأت تسأله عن جميلة، وهنا وصل خبر لزوجها رجل الأعمال منير وعاتبها بشدة وطلب منها أن تعود للقاهرة.

ثم خرج منير من المنزل غاضب وذهب إلى صابر أمام المسجد وتشاجر معه وهدده بأن يخلص عليه وصابر توعدة بنفس الأمر من باب التهديد فقط، وفي اليوم التالي مات منير وهو في سيارته على الطريق، وتوجهت الشرطة لرحاب وابلغتها بموت زوجها، وعند التحقيق معها بلغت الضابط بأن زوجها المتوفي تشاجر مع صابر خنااقة كبيرة أمام الناس بسبب غيرته منه.

ثم يتوجه رجال الشرطة بالقبض على صابر من أمام مسجد الشيخ عبد الرحمن وبدأ الضابط في التحقيق معه ويوجه له التهمة بقتل منير، ويصل حسن شقيق صابر لمرسي علم ويذهب له القسم ثم يصل عماد ويقول أنه يأتي بمحامي شاطر وتاني جميلة أيضاً لزيارة صابرن وتنتهي الحلقة على وجود صابر في الحجز.

قصة مسلسل “المداح” 2

يشارك النجم حمادة هلال في الماراثون الرمضاني 2022 بمسلسل “المداح” الجزي الثاني أسطورة الوادي، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، ويتصدر المسلسل التريند على جوجل وتويتر وفيس بوك بعد كل حلقة التي تحتوي على لغز جديد.

ابطال مسلسل “المداح 2”

مسلسل المداح من تأليف أمين جلال وشريف يسري ووليد ابو المجد، من إخراج أحمد سمير فرج، بطولة حمادة هلال، سهر الصايغ، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، وآخرون.

فيديو مشاهدة مسلسل المداح2 الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست