مشاهدة مسلسل المداح 2 الحلقة 10 العاشرة ماي سيما ايجي بست، يتضمن الماراثون الرمضاني 2022 مجموعة قوية ومختلفة من الأعمال الفنية لكبار النجوم، منهم مسلسل “المداح 2” أسطورة الوادي للنجم حمادة هلال.

مشاهدة مسلسل المداح 2 الحلقة 10 العاشرة ماي سيما ايجي بست

تصدرت الحلقة العاشرة من مسلسل “المداح 2” تريند على تويتر وفيس بوك بسبب أحداثها القوية وبراءة صابر من جريمة القتل، وبدأت على مشهد الصراع بين صابر ومليكة في الحجز وتوعدته بأن لا يقدر عليها، ثم يخرج صابر من الحجز بسبب المكالمة التي قدمتها رحاب لوكيل النيابة ويظهر فيها صوت القاتل عندما كانت تتحدث مع زوجها منير. وخلال الحلقة نكتشف أن رحاب هي من طلبت من الشاب الذي يود أن يخطب جميلة أن يقتل زوجها لمصلحة مشتركة بينهما، وفي مشهد أخر يقوم حسن شقيق صابر ببيع ثلاثة اربع وكالة العطارة وعندما تعود زوجته منال تتشاجر معه وتقول لها انها فقدت الثقة فيه.

ثم يأتي الشيخ عبد الرحمن الذي بدأ الجن في الظهور له من جديد، ولكنه غير قادر عليهم ولديه الأمل في أن صابر مع الوقت يقدر عليهم، ويتضح سبب ظهور مليكة الجنية وهو قيام صابر بحرق كتب الجن الخاصة بوالده في الجزء الأول. ثم يذهب صابر لبيت عادل ويجد أمه ترفض مساعدتها له وتقول له أنه مات وهو عايش، ثم تخرج زوجته وتطلب منه مساعدة زوجها، ويصمم صابر على البحث عن عادل حتى يساعدة ويخرج الجن منه.

فريق عمل مسلسل “المداح 2”

مسلسل “المداح” الجزء الثاني للمؤلفين أمين جلال وشريف يسري ووليد ابو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج، بطولة حمادة هلال، سهر الصايغ، هبة مجدي، حنان سليمان، عفاف راضي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، ولاء الشريف، خالد سرحان، وآخرون.

القنوات الناقلة لمسلسل “المداح 2”

يعرض مسلسل “المداح 2” أسطورة الوادي على قناة ام بي سي مصر في الساعة الثامنة والنصف مساءً، ثم يعادي في الساعة الثانية عشر والنصف صباحاً على قناة ام بي سي مصر تو.

فيديو مشاهدة مسلسل المداح 2 الحلقة 10 العاشرة ماي سيما ايجي بست