مشاهدة مسلسل المداح الحلقة 7 السابعة ماي سيما ايجي بست، يعتبر من الأعمال التي يتباعها الجمهور بشغف وحماس وحب للنجم حمادة هلال، ويشارك مسلسل “المداح” أسطورة الوادي الجزي الثاني بقوة في الماراثون الرمضاني 2022 بعد النجاح الباهر الذي حققه في الجزء الأول الذي عرض في رمضان الماضي.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 7 السابعة ماي سيما ايجي بست

مسلسل “المداح” ينتمي لأعمال الدراما التشويقية التي تعتمد على الإثارة والتشويق، بدأت الحلقة على الحاجة صفاء وهي والدة صابر التي بدأت تشعر بألام شديدة في رقبتها وظهر فيها العلامة الخاصة بـ “مليكة” وهي الجنية التي تطارد صابر “حمادة هلال”، كما ذهبت الحاجة عفاف والدة صابر الحقيقة وشقيقته هبة إلى منزل منال زوجة شقيق صابر لقضاء يومين بعد أن شعرت بعد ترحيب صفاء بوجودهم في البيت.

وتعرضت “جميلة” لمأذق شديد في هذه الحلقة وهي ابنة الداعي “أحمد عبد العزيز” وتم القبض عليها بتلفيق تهمة لها من رحاب وزوجها بهدف تخويف أهل البلد “مرسى علم” حتى يتمكنوا من إقامة المشروع الخاص بهم، وذهب صابر لرحاب وزوجها حتى يخرجا جميلة من القسم ولكنهم رفضوا، وهنا لجأ صابر لـ “كمال أبو ريا” وهو رجل أعمال له علاقات وبالفعل وافق على طلبه وأخرج جميلة من القسم.

وذهب صابر للمسجد وهنا راودة حلم عن رجل رأه ووصل بالفعل لبيته ولكنه وجد والدته تقول له أنه مات، ولكن بعد البحث عنه “عادل” وسؤال أهل البلد تأكد صابر أنه مختفي وغير ميت، وبدأ في التفكير لحل اللغز حتى يحل مشكلته.

وبدأ عماد يكرر زيارته لأرض صابر واقنع حماه في أن المحصول يمكن أن يزداد من خلال مواد معينة يمكن استخدامها، ولكن عماد يبدو أن وراه سر خطير سيتم الكشف عنه خلال الحلقات القادمة، وقرر صابر العودة لبلده وعندما ركب سيارته وجد “مليكة” فيها وانتهت الحلقة على هذا اللقاء.

أبطال المسلسل

مسلسل “المداح 2” بطولة النجم حمادة هلال، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، كمال أبو ريا، أحمد عبد العزيز، سهر الصايغ، ومجموعة أخرى من النجوم، ويتم عرضه على قناة إم بي سي مصر في الساعة الثامنة والنصف مساءاً.