مشاهدة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 11 ماي سيما ايجي بست، المسلسل بطولة النجم أحمد مكي ويشارك به في السباق الرمضاني 2022، ونال على اعجاب الجمهور والتفاعل معه منذ عرض أول حلقه منه على قناة أون.

مشاهدة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 11 ماي سيما ايجي بست

تشهد الحلقة 11 من مسلسل “الكبير أوي 6” الكشف عن الفائة في المرحلة الخامسة من لعبة “السبيط” والجائزة هي 5 مليون جنيه، وقد يظهر من هو الشخص الحقيقي لمدير اللعبة والمقنع الذي خطف الكبير وأهل المزاريطة بالكامل.

وفي التحدي الرابع وهو لعبة “شد الحبل” في الحلقة التاسعة، نجحت فيها مربوحة والكبير، وذلك بعد أن قرر الكبير اتباع سياسة جديدة مع الفريق المنافس وهو العمل على نقطة ضعفهم من حيث السيدات والطعام، وبالفعل تمكن من الفوز في التحدي الرابع.

بعد ذلك أعلن مدير اللعبة عن راحة قبل بدء التحدي الخامس، وهنا تحدث الكبير مع زوجته مربوحه وكشف لها عن خوفة من مواجهتها في هذا التحدي وجها لوجه، وهنا يبدأ الرجل المقنع في وضع قواعد التحدي الخامس وعمل فرق، كل فريق مكون من لاعبان فقط.

وقسم الفرق كالأتي فريق مربوحة واعترة، فريق فزاع وربيع، فريق الكبير وأشرف، فريق هدرس وجوني الصغير، بعد ذلك يقوم الرجل المقنع بتوزيع أكياس بها بلي ويؤكد عليهم أن من يخسر البلي كله في وقت قليل هو الخاسر، وفي النهاية الشخص الذي يكون معه اقل عدد من البلي سيكون هو الخاسر وينال عقابه بالصعق بالكهرباء.

وهنا يبدأ التحدي كل فريق أمام باب تم وضعه من قبل مديري اللعبة، وهنا يقوم جوني الصغير بخداع هدرس الذي يفقد البلي كله، ليكون أول خاسر في التحدي الخامس ويصعق بالكهرباء.

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي 6”

أعلنت شبكة قنوات أون أنها سوف تعرض مسلسل “الكبير أوي 6” بشكل حصري على شاشتها، بحيث لا يمكن عرضه على أي شاشه أخرى، وذلك في الساعة السادسة والثلث عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الساعة الثانية إلا عشر دقائق صباحاً.

فيديو مشاهدة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 10 العاشرة ماي سيما ايجي بست