مشاهدة مسلسل العائدون الحلقة 9 التاسعة ماي سيما ايجي بست، وهو من أهم الأعمال الفنية التي حظيت بمشاهدات وإشادات من الجمهور العاشق للنجم أمير كرارة ولكل أعماله، وخاصة هذا المسلسل الذي يلقى الضوء على ملف خطير وهو “العائدون من داعش”.

مشاهدة مسلسل العائدون الحلقة 9 التاسعة ماي سيما ايجي بست

  • شهدت الحلقة التاسعة الكثير من الأحداث المثيرة، حيث بدأت على مشهد موت فتاة الديسكو من خلال القائها من بلكونة بيتها ونزولها على سيارة فاقدة الحياة، ثم قرر نبيل “محمود عبد المغني” سفر عمر “أمير كرارة” ونادين “أمينة خليل” للقيام بمهمة تجنيد علاء “محمد علاء” وهو يعمل مخرج في إحدى القنوات افلضائية المضادة لمصر من الخارج، وهو شاب طموح غادر مصر عقب أحداث 30 يونيو بهدف تحقيق نفسه في الخارج.
  • وبالفعل تمكن عمر من مقابلة علاء من خلال خالد “هاني رمزي” وظهر له على أنه مخرج ويرغب في عمل فيلم بمساعدته كمخرج ووافق علاء وأخذ عربون من عمر، وسعد به كثيراً، ثم بلغ عمر على أنه يعتذر عن المشاركة في الإعلان بسبب انشغاله بفيلم جديد، ومن هنا قرر خالد أن يظهر لصاحب الفيلم ويعرض عليه المشاركة فيه، وتتوالى الأحداث خلال الحلقات القادمة.

مواعيد عرض مسلسل “العائدون”

تقوم قناة دي ام سي في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع، ثم تعاد الحلقة على دي ام سي دراما في الساعة الواحد صباحاً، كما تعرض المسلسل قناة دبي، بالإضافة لمشاهدته عبر منصتى شاهد وواتش على الإنترنت.

فريق عمل مسلسل “العائدون”

مسلسل “العائدون” بطولة أمير كرارة، محمود عبد المغني، أمينة خليل، إسلام جمال، محمد فراج، محمد عادل، محمود البزاوي، أحمد الأحمد، هاجر الشرنوبي، هاني رمزي، جيهان خليل، وآخرون، من تاليف باهر دويدار، إخراج أحمد نادر جلال. يذكر ان النجم أمير كرارة قدم مسلسل “نسل الأغراب” في العام الماضي 2020 مع النجم أحمد السقا والفنانة مي عمر، وحقق المسلسل نجاح كبير واثار الجدل، وكان للمخرج محمد سامي، وشارك فيه مجموعة من الفنانين، منهم دياب، أحلام الجريتلي، إدوارد، وغيرهم.