مشاهدة مسلسل العائدون الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست، المسلسل من الأعمال الفنية الوطنية التي نالت اعجاب الجمهور بشكل كبير، ودائماً ما يبحثون عن مواعيد عرض عرضه ومشاهدة الحلقة الجديدة منه، حيث يشارك النجم أمير كرارة في الماراثون الرمضاني لموسم 2022 بقوة وأنه دائماً ما يسعى لاختيار العمل بدقة حتى ينال على حيز ومكانة مهمة في المنافسة.

مشاهدة مسلسل العائدون الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست

شهدت الحلقة الثامنة الكثير من الأحداث المثيرة، منها وقوع الاختيار على شاب الذي يعمل في الميديا في إحدى القنوات الفضائية الخارجية، وعمل اجتماع على اختيارة ولكن عمر يتردد في اختياره بسبب أهله وشعورة بالذنب منذ وفاة حسين وعدم قدرته على المرور بهذه التجربة من جديد.

قد يهمك:- مشاهدة مسلسل المداح 2 الحلقة 8 الثامنة لازورا ايجي بست.

كما استلمت نادين اتصال هاتفي من شقيقتها بمرض والدها ونقله للمستشفى وبالفعل تركت الشغل وذهبت وصمم عمر للذهاب معها للاطمئنان على والدها، وهنا شعرت بالخوف والرعب عليه بشكل كبير، وحاول عمر أن يطمئنها على صحة والدها، ولكن قد يبدو عليه بوادر الإصابة بمرض ألزهايمر.

وتلقى عمر اتصال من ابنته وتطلب منه أن يحضر لها حتى يوصلها لمكان تتجمع فيه هي وصديقتها، وعند اطمئنان نادين على والدها طلب منها مغادرة المستشفى والعودة لعملها، وبالفعل نفذت طلبة وغادرت المستشفى مع عمر.

وهنا وصل لعمر لابنته وتعرفت على نادين وحبتها كثيراً، ثم ذهب عمر لأهل الرجل الذي وقع عليه الاختيار للمشاركة في عملية جديدة وتقمس شخصية صديقه وطمئن والديه عليه.

قنوات عرض مسلسل “العائدون”

يتم عرض مسلسل “العائدون” للنجم أمير كرارة على عدة قنوات فضائية، بالإضافة إلى المنصات الإلكترونية، حيث يعرض على قناة دي ام سي، دي ام سي دراما، قناة دبي، منصة شاهد ومنصة واتش.

أبطال مسلسل “العائدون”

مسلسل العائدون من تاليف باهر دويدار، إخراج أحمد نادر جلال، بطولة أمير كرارة، محمود عبد المغني، أمينة خليل، إسلام جمال، محمد فراج، أحمد الأحمد، هاجر الشرنوبي، هاني رمزي، جيهان خليل، وآخرون.