مشاهدة مسلسل العائدون الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست حيث أنه في الحلقة السابقة انطلقت الأجهزة الأمنية في مسلسل “العائدون” لتجنيد أعضاء جدد والسفر إلى إحدى المناطق خارج البلاد التي يسيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي، حيث أحبطوا العديد من مخططاتهم قبل أن يقوموا بالدخول إلى مصر، كما أن مشاهدين تفاجأوا خلال الحلقة 7 من مسلسل العائدون من ظهور الفنان هاني رمزي، بعد أن اكتشفوا أنه يعمل مع الأجهزة الأمنية وأنه محسوب على جماعة الإخوان للإرهابيين التي تبث في إحدى الدول التي يتواجد فيها، بدعوى أنها مالكة وكالة إعلانات أثناء محاولتها العثور على عناصر شبابية لتجنيدهم.

 مشاهدة مسلسل المشوار الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست

حيث يمكنك مشاهدة مسلسل العائدون الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست بعد ظهور ضيف الشرف محمد أبو داود والذي يجسد دور رئيس الأجهزة الأمنية المصرية. كما أنه يقوم بمتابعة ملف داعش الإرهابي مع كل من أمير كرارة ومحمود عبد المغني وأمينة خليل. وقد قال محمد أبو داود إن عناصر الجماعة. ربما ينفذون عمليات إرهابية في دول تقع تحت سيطرتهم، أو توسيع نطاق سيطرتهم عن طريق دخول هذه العناصر إلى دول أخرى. كما أنه يقومون بتشكيل “خلايا نائمة” مؤكد بأنه: “لم ننتظر دخولهم مصر لتنفيذ عملياتهم. ولذلك لابد من أن نبدأ على الفور للعمل على ملف العائدي من داعش “.

مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة 8 بطولة أمير كرارة

حيث أنه من المكرر عرض مسلسل العائدون الحلقة 8 بطولة أمير كرارة على شاشة DMC Drama. وذلك في تمام الساعة 12:45 بعد منتصف الليل، سيعاد المسلسل مرتين، الأولى في 8:00 صباحا والثانية في1:30 ظهراً.

القنوات الناقلة لمسلسل العائدون الحلقة 8

  • يتم عرض مسلسل العائدون الحلقة 8 بطولة الفنان أمير كرارة من خلال قناة DMC وكذلك DMC دراما.
  • كما يتم مسلسل “العائدون” حصري عبر منصة watch it خلال شهر رمضان.
  • حيث أن مسلسل “العائدون” بطولة الفنان أمير كرارة، والفنانة أمينة خليل، والفنان محمود عبد المغني.
  • بالإضافة إلى الفنان محمد فراج، محمد الأحمد، رشا بلال، وجيهان خليل، وإسلام جمال، نبيل عيسى، ومحمد عز.
  • وكذلك الفنانة هاجر الشرنوبي، وميدو عادل، وصبري عبد المنعم، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدي وجوهر”.

فيديو مشاهدة مسلسل العائدون الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست

فيديو مشاهدة مسلسل العائدون الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست