مشاهدة مسلسل العائدون الحلقة 7 السابعة ماي سيما ايجي بست، المسلسل من الأعمال الرمضانية التي لاقت اعجاب وغقبال شديد من الجمهور في هذا الموسم 2022، وذلك منذ عرض أول حلقات المسلسل الذي شهد على إثارة وتشويق كبيرة.

قد يهمك:- مشاهدة مسلسل المداح الحلقة 7 السابعة ماي سيما ايجي بست.

قصة مسلسل “العائدون”

يعتبر مسلسل “العائدون” من الأعمال الفنية الوطنية التي ترصد حقائق خاصة بالوطن من الناحية السياسية والأمنية، والمسللس يلقي الضوء على أعمال التنظيمات الإرهابية التي تحارب الوطن وخاصة تنظيم “داعش” التي تهدف زعزعة الأمن الوطني في الدول العربية وخاصية مصر.

أحداث الحلقة 7 السابعة من مسلسل “العائدون” ماي سيما ايجي بست

يتناول المسلسل الإجابة على أهم سؤال في السنوات الأخيرة وهو “العائدون من داعش مصيرهم إيه؟”، يتضمن المسلسل ملف هام من خلال مجموعة من العمليات السرية في إطار الدراما والتشويق والأكشن لكشف أسرار مخططات داعش في المنطقة العربية، حيث يقوم عمر “أمير كرارة” يتنفيذ مجموعة من العمليات بمساعدة فريق عمل كبير منهم نادين “أمينة خليل” ونبيل “محمود عبد المغني”.

وفي الحلقة السابعة اضطر عمر للسفر إلى باريس للدخول في عالم القمار بهدف كشف بعض الشخصيات من داعش، وتقمص شخصية رجل أعمال ثري أعجب بفتاة تعمل في الكازينو حتى يحصل منها على معلومات مهمة لأنها مجندة لصالح داعش، ومن أهداف العملية أن يتم تجنيدها لصالح مصر.

وقام عمر بإهداها إسورة من الألماظ وطلب منها أن تلبسها في يدها ولا تخلعها ابدأ بهدف أن تتذكره دائماً، ولكن في الحقيقة الإسورة بها جهاز تتبع لها، وعندما التقت بصديقها وهو واحد من فريق داعش اكتشف حقيقة الإسورة، وهنا أصبح عمر في خطر وانتهت الحلقة على ذلك.

القنوات الناقلة لمسلسل “العائدون”

يُعرض مسلسل “العائدون” على قناة دي إم سي وقناة دي إم سي دراما، بالإضافة إلى عرضه عرضه على قناة دبي، وقامت المنصات الإلكترونية بعرض المسلسل منها واتش إت وشاهد.

فريق عمل مسلسل “العائدون”

المسلسل بطولة النجم أمير كرارة، محمود عبد المغني، أمينة خليل، وشارك فيه مجمعوعة من الفنانين العرب، محمد فراج، محمد عز، إسلام جمال، جيهان خليل، وآخرون.