استطاع مسلسل البراءة التونسي ١٢ في الآونة الأخيرة أن يتصدر محركات البحث بقوة في دولة تونس ودول الوطن العربي الأخرى حيث استطاع أن يجذب ملايين المشاهدين من كل مكان بالشرق الأوسط إلى أن أصبح واحد من أكثر الأعمال شهرة وأهمية في سباق رمضان لهذا العام 2022، يرغب الكثير من المتابعين في التعرف على قصة المسلسل وهذا ما سنتعرف عليه من خلال تلك المقالة.

البراءة التونسي ١٢

المسلسل واحد من الأعمال الاجتماعية القائم على إخراجها المؤلف التونسي الكبير سامي الفهري كما تدور أحداث المسلسل حول العديد من القصص التي تحدث في دولة تونس كما يسلط الأضواء على المشاكل التي يعاني منها الأشخاص في الوقت الحالي. يعرض المسلسل بجانب مشكلات المجتمع عدد من أهم الحلول في المستقبل يمكنها الحد من تلك القضايا والمشاكل، الجدير بالذكر أيضًا أن المسلسل يناقش أهم القضايا المخبأة داخل المجتمع التونسي والتي لا يمكن لشخص التحدث عنها بالتالي يمكننا القول أنه من اجرأ الأعمال الدرامية بتونس لهذا العام.

تدور أحداث المسلسل حول رجل كبير يبلغ من العمر 60 عام ثري يُسمي “وناس” متزوج من مرآة تتسم بالطيبة والأخلاق الحسنة تدعى زهرة، يأتي هذا الرجل في ذات مرة ليخبر زوجته أنه يرغب في الزواج من الخادمة والتي تبلغ من العمر ثمانية عشر عام.

اقرأ المزيد: مشاهدة مسلسل البراءة التونسي الحلقة 13

مسلسل براءه الحلقة 12 

لقي خرب زواج الرجل الكبير الثري من فتاة صغيرة تبلغ فقط من العمر 18 عام رفض قاطع من كافة الأشخاص حوله سواء زوجته أو أولاده حيث أن هذا الزواج يعد في القانون التونسي محرم وإن تزوج منها بالفعل تصل عقوبته إلى سجن يستمر خمسة سنوات كما يدخل تحت بند الزنا يمتاز هذا العمل الدرامي بجرأة كبيرة من خلال عرض أهم القضايا التي تواجه الشعب التونسي ولم يسبق لأي عمل تسليط الضوء عليها من قبل، ليأتي هذا المسلسل بقوة ويقوم بعرض أهم القضايا المسكوت عنها ليعلم الجميع أنها خط أحمر لا يمكن الاقتراب منها أو تخطى حدود الأفراد في المجتمع.