التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست، يعتبر هذا العمل من أهم الأعمال الرمضانية التي قدمت لموسم 2022، وذلك بعد النجاح الرهيب الذي حققه المسلسل في جزأيه الماضيين الاول والثاني، حيث نال على شعبية كبيرة بين جمهور الوطن العربي بشكل عام والجمهور المصري بشكل خاص لأنه يمس قلوبهم نتيجة التجارب القاسية والظروف الصعبة التي عاشتها مصر في السنوات الماضية.

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست

يتهافت الجمهور والمتابعين على مشاهدة مسلسل “الاختيار 3” فمنهم من يتابعه على شاشات التليفزيون

قصة مسلسل الاختيار 3

يعتبر مسلسل الاختيار ليس بمجرد عمل فني فقط، بل هو عمل ثقافي وثائقي يظل للتاريخ، حيث رصد أحداث وقصص واقعية عاشتها مصر في السنوات الأخيرة وعانت منها وبسببها الكثير من الأهالي اللذين فقدوا ابنائهم شهداء فداء للوطن، وحقق الجزء الأول والثاني نجاح غير مسبوق وكان يتربع عرش الأعمال الفنية في الموسم الرمضاني 2020 – 2021 ومن المتوقع نجاح باهر ايضاً في الجزء الثالث لموسم 2022.

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3

أعلنت قناة أون أنها سوف تعرض مسلسل الاختيار 3، وبالقعل انطلق عرض أولى حلقاته أول أمس الموافق أول ايام رمضان الكريم، لينافس في الماراثون الرمضاني 2020، ويذكر أن الجزء الثاني انتهى بكتابة تنويه للجمهور انتظرونا في الجزء الثالث، ويتم اذاعة المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.

أبطال مسلسل “الاختيار”

مسلسل الاختيار من تأليف هاني سرحان وغخراج بيتر ميمي، ويضمن الجزء الثالث مجموعة متألقة من نجوم الفن وهم النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد السقا والنجم أحمد عز، بالإضافة إلى النجم ياسر جلال ويجسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي والنجم صبري فواز ويقدم شخصية الرئيس الراحل محمد مرسي والفنانة هيدي كرم، ومجموعة أخرى من الفنانين.

ويشهد الجزء الثالث لقطات أرشيفية حول فاعليات مسيرة 30 يونيو وما تبعها من أحداث، والمسلسل يلقي الذوء على الجهود المبذولة من رجال الشرطة والأمن الوطني والجيش في التصدي لأعداء الوطن والإرهاب.