كم عدد مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6 الرابعة ماي سيما ايجي بست؟ ما هي قصة هذا العمل الدرامي؟ ومن هم أبطال أزمة منتصف العمر؟ يتساءل متابعي هذا المسلسل عن الإجابات الخاصة بهذه التساؤلات لأن منتصف العمر من المسلسلات الرمضانية التي حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي منذ أن تم عرض الحلقات الأولى له ضمن موسم رمضان 2022، وتم اختيار بيروت لتصوير جميع مشاهد هذا العمل وهو من إخراج كريم العدل ومن بطولة كريم فهمي.

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6
مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6

 

تدور قصة هذا المسلسل في إطار اجتماعي عائلي ويناقش بعض المشاكل التي تواجه العلاقات الأسرية المقدسة، وتكون ريهام عبد الغفور أحد البطلات الرئيسيين في هذا العمل وهي متزوجة من الفنان” رشدي الشامي” في المسلسل. تلعب ريهام عبد الغفور دور ربة منزل لديها ابنة واحدة تجسد شخصيتها الفنانة” رنا رئيس” وتقع ابنتهم في حب الفنان” كريم فهمي” مع توالي الأحداث في المسلسل.وتم اختيار اسم ازمة منتصف العمر لهذا العمل الدرامي لما تعيشه بطلات هذا العمل حيث تمر ريهام عبد الغفور بهذه الأزمة وتعاني من بعض الصراعات الشخصية. لازال تصوير حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر مستمر حتى وقتنا هذا لعدم كتابة الحبكة الدرامية بها المسلسل بالكامل، وعلى الرغم من هذا الأمر فإن عدد حلقات المسلسل مقرر أن يكون 15 حلقة ولم يتم تحديد موعد العرض في رمضان حتى الآن.

اقرأ أيضًا: ابطال مسلسل منهو ولدنا 2022 من هم

أبطال مسلسل منتصف العمر 

جمع مسلسل” أزمة منتصف العمر” مجموعة متميزة من النجوم العرب والمصريين وهذا ما شوق الكثيرين على متابعته، وأبطال العمل يكونوا كالتالي:

  • البطلة الرئيسية في المسلسل تكون الفنانة ريهام عبد الغفور بينما يؤدي الفنان المصري كريم فهمي دور البطولة الرجالية في العمل.
  • انضم الفنان عمر السعيد لطاقم عمل مسلسل أزمة منتصف العمر.
  • كما تم اختيار الفنانة الشابة رنا رئيس لتؤدي دور ابنة الفنانة ريهام في المسلسل.
  • النجم رشدي الشامي يؤدي دور مميز في المسلسل بالإضافة إلى مشاركة الفنانة هند عبد الحليم.