مشاهدة فيلم 6 ايام 2022 اياد نصار

Samar Mansour
مشاهير

مشاهدة فيلم 6 ايام 2022 اياد نصار، قام الفنان الموهوب إياد نصار بعمل آخر له على شاشة التلفزيون هذا العام، وقد حصل هذا الفيلم علي الكثير والكثير من الجوائز وحقق الكثير من الإنجازات، وهذا شيء جعل الكثير من متابعي الأعمال الجديدة للعام الحالي مألوفين، والجدير بالذكر أن هناك العديد من الأبطال الذين لعبوا دور البطولة في الفيلم مع الممثل الرائع إياد نصار، لذلك سنكون معكم حتى نضع مقطع الفيديو الخاص بالفيلم لك.

مشاهدة فيلم 6 ايام 2022 اياد نصار

هناك الكثير من محبي الأعمال الجديدة في عالم اليوم للتعرف على مستقبل هذا العمل الرائع الذي نال شعبية كبيرة في الوطن العربي خلال الأيام الأخيرة من معرضه الأول، حيث عُرف أن الفنان الموهوب إياد نصار العديد من الأعمال، خلال العام الحالي وكان من أبرز ما في هذا العمل الذي جمعه مع العديد من الممثلين الكبار الذين ساعدوا في تحقيق العديد من الإنجازات في السينما المصرية، مما جعل الكثير من الناس يتحدثون عنه.

فيلم 6 ايام 2022 اياد نصار

شارك الممثل إياد نصار في الفيلم الجديد “6 أيام” حول جهود هيئة قناة السويس والدولة المصرية لإنقاذ السفينة العالقة “إيفر جيفين” في قناة السويس خلال العام الماضي، والتي استمرت 6 أيام، ويبدأ حادث العمل عندما دخلت سفينة ضخمة قناة السويس وبسبب الظروف الجوية في ذلك اليوم تقطعت السبل بالسفينة ولم تتمكن من العبور مرة أخرى لكبر حجمها مما تسبب في كثير من المتخصصين في السويس، تفكر القناة في طريقة لحل هذه المشكلة التي تعطل الملاحة البحرية وتؤثر على اقتصاد مصر، كانت السفينة تسمى “ايفرجين” وهي من أكبر السفن في العالم، ويبلغ طولها 400 متر وعرضها حوالي 60. متر ، وعند دخولها منطقة قناة السويس التي لا يزيد عرضها عن 30 مترا علقت لبضعة أيام.

فيديو مشاهدة فيلم 6 ايام 2022 اياد نصار

وها نحن وصلنا إلى خاتمة هذا المقال معكم بعد معرفة تاريخ هذا العمل الذي حدث عام 2022 ، وها نحن نصل إلى ختام حديثنا عنه بعد معرفتنا بالتفصيل الكاملة لإصداره.