مشاهدة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 11 ماي سيما ايجي بست، النجم أحمد مكي يشارك في السباق الرمضاني 2022 بمسلسله الكبير أوي الذي يتم عرضه على قناة أون وحقق نجاح كبير.مفاجأة كبيرة في الحلقة الحادية عشر من مسلسل “الكبير أوي 6” جعلتها تريند على تويتر وفيس بوك ويوتيوب، حيث فاز الكبير أوي وابنيه جوني والعترة ودكتور ربيع في التحدي الخامس من لعبة السبيط، فيما خسرت مربوحة واشرف وفزاع وهدرس. وهنا بدأ الكبير في التحدث مع نجليه عن دور مربوحة وما قامت به وأنها ضحت بنفسها عشان خاطرهم، وقال لهم اللي عملته معاكم مربوحة خلاها تكبر في نظري أوي واصيلة وجدعة وبدأت تتسرب جوة قلبي.

مشاهدة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 11

هنا قام الكبير بمحاولة الهروب من الغرفة ولكنه يتفاجأة أنه ما زال داخل الغرفة، وهنا يأتي الرجل المقنع ومعه حارسين، ولكن الكبير يتعصب ويمسك مسدسه ويوجه نحو أحد رجال الرجل المقنع. وهنا يكتشف أنه جونى أخيه، ثم يكتشف أن الرجل المقنع هي الكبيرة، تفاجأة الكبير وشعر بالغضب، ولكن الكبيرة امتصت غبه واعترفت له أنها هي من دبرت اللعبة مع جوني بهدف تقريب مربوحة له ولأولادة، وأكدت له أن الكل عايش ومفيش اي حد مات، وهنا دخلت مربوحة وهي سعيدة وتضحك بشدة، وتنتهي الحلقة على ذلك.

القنوات الناقلة لمسلسل “الكبير أوي 6”

صرحت شبكة قنوات أون أنها تعرض مسلسل “الكبير أوي 6” بشكل حصري على شاشتها، وأنها الوحيدة صاحبة الحق في البث، ويعرض المسلسل في تمام الساعة السادسة والثلث عقب أذان المغرب مباشرة، وأول إعادة له في الساعة الثانية إلا عشر دقائق صباحاً.

أبطال مسلسل “الكبير أوي 6”

مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، أسما إبراهيم، سليمان عيد، ويظهر في العمل عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم حمدي الميرغين، نيرمين الفقي، أسماء جلال، ماجد الكدواني، المسلسل من إخراج أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر، فكرة أحمد مكي.