مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي رمضان 2022

Hassan
مشاهير

يعتبر مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي من أكثر الأعمال المصرية الرومانسية التي حصلت على إعجاب الجميع في المنطقة العربية وحققت الكثير من النجاحات التي تشيد به، وكان من المرجح أن يتم تقديم جزء جديد من هذا المسلسل الكوميدي في العام 2022، ولكن الأمر باء بالفشل حيث ظهر أنه لا وجود لمسلسل خامس ضمن السلسلة من الأساس. هذا وقد نشرت الممثلة الشهيرة ضرغام عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لكل من يسألني بخصوص المسلسل، لا يوجد جزء خامس للمسلسل من الأساس، وأتمنى مقابلة فريق العمل في مسلسل مميز وجديد قريبًا إن شاء الله”.

أحداث سلسلة مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي

يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات العائلية الاجتماعية التي نالت إعجاب الجميع، حيث تدور أحداثه حول أسرة مكونة من أم وأب وابن وابنة والذي يحكي المسلسل قصة حياتهم وروتينهم اليومي، وهذا في قالب من الدراما والكوميديا. وقد كان الجمهور متحمسًا بشكل كبير إلى الجزء الجديد من المسلسل بسبب حبهم الكبير له، ولكن الأمر سبب إحباطا كبيرًا لهم بعد أن علم الجميع بعدم وجود جزء جديد من المسلسل على الإطلاق.

سبب خروج المسلسل من السباق الرمضاني

رجح بعض النقاد أن سبب عدم تصوير المسلسل الجزء الخامس راجع إلى حن السيدة أماني التي ما زالت متأثرة بوفاة زوجها الكاتب الصحفي المعروف ياسر رزق رئيس تحرير ومجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم المصرية. كما أنه قد سبق وذكرت الفنانة داليا البحيري عن سبب الحماس الكبير لتصوير وتقديم مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي الجزء الخامس، حيث أن الأجزاء الأربعة السابقة من المسلسل حققت ما يزيد عن المليار عملية مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي. كما اعترفت الفنانة من خوفها في البجاية وقبل أن تقوم بتقديم المسلسل من الأساس، وكان هذا عبر برنامج “أحلى كلام” الذي يقدمه الفنان هاني رمزي وأحمد فهني على قناة الحياة.

وفي النهاية نكون قد عرضنا لكم أهم تفاصيل مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي رمضان 2022.