مسلسل ولاد عابد يعتبر من أهم الأعمال الدرامية التي ستعرض من خلال قنوات شاشة التلفزيون في شهر رمضان المبارك وتدوي أحداث هذا المسلسل الفني حول قصة غاية في التشويق والمتعة والتي ستجذب المشاهد من أول وهلة عند متابعة أوقات عرض هذا المسلسل من خلال القنوات العربية التي تهتم بشكل حصري بإذاعته، يشارك في هذا العمل الفني العديد من الفنانين والفنانات ليتم طرح هذا العمل الدارمي ضمن ماراثون السباق الدامي في رمضان ليحصل على أكبر عدد من جذب وإثارة المشاهد من أهم الأبطال من الفنانين والفنانات الذين قاموا بالمشاركة في هذا العمل الدرامي الكبير؟ وما هي القنوات التي ستقوم بعرضه في شهر رمضان المقبل؟ هذا ما سنجيب عليه من خلال هذا المقال تابعوا معنا.

مسلسل ولاد عابد

يساعد المخرج أكرم فريد في تحضير المسلسل الفني الجديد الذي يحمل أسم ولاد عابد وذلك من تأليف سماح الحريري والذي من المقرر أن يبدأ التصوير فيه الأسبوع المقبل وذلك ليتم عرضه في شهر رمضان المبارك لعام 2022 وذلك حيث انتهى المخرج أكرم فريد من معاينة وتقرير أيام التصوير الخاصة بالمسلسل للتمهيد في بدء التصوير.

كذلك مسلسل “ولاد عابد” يعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم في قائمة أبطاله كلاً من: أيتن عامر، رياض الخولي، صبري فواز، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، فراس سعيد، صفوة، فيدرا، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجى، عفاف مصطفى، أسامة عبد الله وعدد كبير من شباب معهد فنون مسرحية.

كما تعاونا المخرج أكرم فريد والمؤلفة سماح الحريرى من قبل في مسلسل “ساحرة الجنوب” وتم عرض هذا العمل الفني في 2015، وقام ببطولته ياسر جلال، حورية فرغلى، صلاح عبد الله، سوسن بدر، صفاء الطوخى، دياب،، أحمد فؤاد سليم، تاتيانا، جميل برسوم، وفاء صادق، أحمد حلاوة، مها أبو عوف، سامية الطرابلسى، حنان يوسف وعدد آخر من الفنانين.

أبطال مسلسل ولاد عابد

من المعروف أن أخر الأعمال الفنية لهذا المخرج كانت فيلم “ثانية واحدة” بطولة فتحي عبد الوهاب، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، سوسن بدر، شريف دسوقي، مصطفى أبو سريع، علا رشدي، حمادة صميدة والكثير من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان أحمد الفيشاوي وتم كتابة القصة والسيناريو والحوار من خلال مصطفى حمدى.

كما يمكن مشاهدة المسلسل من خلال الاشتراك على منصة  Watch It وذلك للعرض الدرامي عالي الجودة بدون أي فواصل إعلانية أو انقطاع ويمكنك أيضًا عزيزي المشاهد أن تتمكن من رؤية مختلف الحلقات الخاصة بالمسلسل
قبل ميعاد عرضها علة قنوات الشاشة التلفزيونية،

كذلك المؤلفة الشهيرة سماح الحرير فتقوم بانتظار عرض مسلسلها الجديد “أيام وبنعيشها” الذي سيتم تصوير المشاهدة الأخيرة الخاصة به وهو من بطولة حورية فرغلي، وميدو عادل، شيرى عادل، وسلوى خطاب
ومحمود حجازى، وندا موسى، وأحمد صفوت وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان،صفاء جلال، وسماح السعيد، حنان يوسف، محمد دسوقى ومحمد مغربى وإخراج محمد أسام.

في نهاية  هذا المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل عن مسلسل أولاد عابد.