مسلسل ولاد عابد الحلقة 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست

وليد هوست
مشاهير

يبحث الكثير من محبي المسلسلات الدرامية في رمضان عن قصة مسلسل ولاد عابد، فهو أحد المسلسلات التي سوف يتم عرضها في موسم شهر رمضان، حيث يشارك في البطولة الكثير من الممثلين في بطولة المسلسل عدد من الفنانين والنجوم والشبان من أكاديمية الفنون المصرية، كما شدد مخرج المسلسل أكرم فريد بعمل جلسات مكثفة للتحضير لبداية أول حلقات المسلسل والقيام بمعاينة مناطق التصوير.

كذلك تدور احداث المسلسل بمجموعة من الأحداث والمشاكل الاجتماعية التي تدور بين أفراد الأسرة ويكون ذلك في إطار درامي تشويقي، لذلك سوف نتعرف على أهم التفاصيل الخاصة بقصة المسلسل بالإضافة إلى أنه سيتناول معكم القنوات العارضة للمسلسل في شهر رمضان الكريم.

ولاد عابد

ولاد عابد
ولاد عابد

كذلك يأتي موسم شهر رمضان بالكثير من المسلسلات الاجتماعية والدرامية المشوقة ويعتبر مسلسل ولاد عباد هو أحد المسلسلات الاجتماعية التي توضح لنا جميع المشاكل العائلية التي تنتجها أفراد الأسرة بشكل يومي، حيث يضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم التلفزيون المصري، فهو من تأليف الكاتبة الشهيرة سماح الحريري، وتم إخراجه من قبل المخرج الكبير أكرم فريد.

اقرأ أيضًا:مسلسل شغل عالي والقنوات الناقله له

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل أولاد عابد

كذلك وتدور أحداث المسلسل حول المشاكل التي تتعرض لها غالبية العائلات المصرية، ومن بعد وفاة الأب تأتي الكثير من المشاكل التي تظهر بين الأبناء، كما أنه ومن خلال هذا الإطار الدرامي المميز، سوف تتزايد تلك العداوة بينهم حتى يفكر كل فرد منهم في الانتقام من الآخر وذلك من أجل الحصول على الأموال.

القنوات الناقلة لمسلسل ولاد عابد

كذلك سوف تقوم مجموعة كبيرة من القنوات المصرية بعرض مسلسل ولاد عابد، كما يتم العرض مع بداية شهر رمضان الكريم الذي يعرض به جميع الأعمال الفنية الجديدة، ومن أهم تلك القنوات العارضة قنوات سي بي سي، بالإضافة إلى قناة بانوراما دراما الفضائية، وقناة نسمة الفضائية.

تردد قناة بانوراما دراما الفضائية

كما يمكنك الاستمتاع بالكثير من الأعمال الفنية الشيقة التي سوف تعرض في شهر رمضان الكريم من خلال البيانات الآتية:

اسم القناةبانوراما دراما
تردد القناة12053
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500

 

من الجدير بالذكر أن المسلسل ولاد عابد شارك فيه الكثير من الفنانين على رأسهم النجمة أيتن عامر، والفنان صبري فواز، والكثير من النجوم اللامعة المشاركة في هذا العمل الرائع.