طاقم عمل مسلسل وكالة الخرطوشي واحد من الأعمال الدرامية التي تم تأجيله في الفترات السابقة أكثر من مرة وسوف يتم عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2022 يقوم بمناقشة مرض نفسي وهو الفوبيا التي يعاني منها الكثير من الأفراد في مختلف الفئات العمرية وما هي المشاكل التي تواجهها والتحديات التي  تقابلهم وكيف يمكن التخلص منها وما مدى تأثير المرض عليها.

قصة مسلسل وكالة الخرطوشي

تدور قصة وأحداث المسلسل حول الأشخاص التي تعاني من الإصابة بالفوبيا أي الخوف المبالغ فيه والذي يصل إلى حد المرض من خلال أمور الأمور المختلفة ويتم عرض أحداث وحلقات المسلسل في شكل حلقات متميزة وسوف يعرض المسلسل في بداية شهر رمضان أبريل المقبل 2022.

أبطال مسلسل وكالة الخرطوشي موسم رمضان

يشارك في بطولة مسلسل وكالة الخرطوشي عدد كبير من الفنانين منهم الفنان الكبير فتحي عبد الوهاب إلى جانب أحمد صفوت وأحمد فؤاد سليم  ومشاركة مي القاضي وطارق عبد العزيز إلى جانب مشاركة خاصة للفنان الكبير لطفي لبيب وليد فواز عمرو المهدي أحمد عبدالله محمد ومشاركة الفنانة الجميلة أيتن عامر وسميرة صدقي وكذلك ميريهان حسين. كذلك يشارك عادل الأعصر في إخراج المسلسل إلى جانب أن المسلسل من تأليف طارق بركات ومن إنتاج شريف شحاتة وشركة طابة للإنتاج الفني.

ايتن عامر بطلة مسلسل وكالة الخرطوشي

تعد الفنانة أيتن عامر بطلة المسلسل رمضان 2022 ولا يعتبر دورها في المسلسل هو الوحيد في شهر رمضان حيث أنها تشارك في مجموعة كبيرة من المسلسلات التلفزيونية منها مسلسل مكتوب عليا بمشاركة الفنان الكبير أكرم حسني والذي يعرض أيضًا في شهر رمضان وهو أول عمل يجمعها بأكرم حسني وعبرت أيتن عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل والعمل مع أكرم” أنا كان نفسي اشتغل مع اكرم أصلاً من زمان لأني بحبك جدًا جدًا وبجد فرحتي بالمسلسل متتوصفش”. كذلك من المعروف أن ايتن تتميز بموهبتها وقدرتها على تقديم الأدوار المختلفة وتحقيق نجاح كبير في السينما والتلفزيون وتستطيع أن تصل إلى الجمهور بسرعة.